web statisticsvisitor activity monitor
X
"اسطورة الرياض" ينهار باكياً بسبب التنمر عليه - فيديو

"اسطورة الرياض" ينهار باكياً بسبب التنمر عليه - فيديو

أخبار المشاهير

انهار "اسطورة الرياض" من البكاء خلال بث مباشر له عبر حساباته الخاصة على السوشيال ميديا بسبب التنمر عليه من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

و تصدر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن الشهراني المعروف بأسطورة الرياض مؤشرات البحث بسبب تداول فيديو به وهو يبكي أثناء بث مباشر له على تيك توك.


إقرأ أيضاً: الفنانة المعتزلة نورا في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل - صور


وظهر "أسطورة الرياض" في بث مباشر عبر حسابه على تيك توك وهو يبكي بشدة بسبب حزنه من تنمر المتابعين عليه والتي لم تكن المرة الأولى..

ودخل أسطورة الرياض في هذه الحالة من البكاء بعد تلقيه وابلًا من الكلمات اللاذعة والانتقادات من متابعيه حتى شكا ألمًا في قلبه من شدة حزنه واستيائه.

وتدخل في البث المشهور أبودانة القحطاني من أجل تهدئة أسطورة الرياض قائلاً: "أذكر الله يا أسطورة، مين اللي ضايقك، حسبي الله على اللي ضايقك".

يذكر أن أسطورة الرياض عبدالرحمن الشهراني يتعرض للكثير من التنمر وأصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون صوره ويعبرون عنها بشكل كوميدي.

وأسطورة الرياض اسمه الحقيقي هو عبد الرحمن الشهراني لكنه اشتهر بـ" أسطورة الرياض " أو "كينج العزيزية" أو "أسطورة العزيزية" ويحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.


إقرأ أيضاً: عائلة تلف العالم برحلة استمرت 22 عام - صور


لطالما تعرض أسطورة الرياض للتنمر بسبب شكله الذي يوحي شكله بصغر سنه على الرغم من أنه ليس صغيرًا، ويعود شكل اسطورة الرياض غير الطبيعي إلى مرضٍ ألم به عندما كان صغيرًا وما تبعه من علاجٍ كيماويٍ وإشعاعيٍ أثر على ملامح وجهه وعلى شكل فمه وأذنيه.

وذكر سابقًا بأن مرضه تسبب في فقدان أسنانه التي أثرت بشكل كبير على طريقة حديثه ونطقه للكلام الأمر الذي جعله ضحيةً للكثير من التعليقات السلبية.

دخل الشهراني المدرسة على الرغم من تأخره بسبب علاج المرض، غير أنه تمكن بمساعدة والدته من الحصول على شهادة الصف السادس، ثم دخل المعهد المهني في المملكة العربية السعودية وتعلم السكرتارية، إلى أن تخرج منه ثم عمل في إحدى الشركات الخاصة.

وذكر أسطورة الرياض في وقت سابق بأن يبلغ من العمر 29 عامًا رغم أن طوله وملامح وجهه لا تعكس ذلك.

وتم تداول صور وفيديوهات لأسطورة الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتم استخدمها فيالكوميكس والملصقات الطريفة بشكل واسع.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس