X
ياسمين صبري تؤكد تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية من زوجها السابق أبو هشيمة

ياسمين صبري تؤكد تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية من زوجها السابق أبو هشيمة

أخبار المشاهير

أكدت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها تخلت عن جميع حقوقها الشرعية من زوجها السابق أبو هشيمة. 

وخرجت عن صمتها بعد الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن تكلفة طلاقها من ابو هشيمة، حيث ذكرت العديد من وسائل الإعلام أنها حصلت على مبلغ مالي طائل وكبير بعد طلاقها من أبو هشيمة. 

ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على الفيسبوك من موقع "صدى البلد" المصري الذي ذكر أنها تخلت عن حقوقها الشرعية. 

وكتبت على الصورة: "عشان بس الناس اللي بتقول دي خدت وخدت". 

ولاقت الصورة وتصريحها رواج و تداول كبير، حيث علق عدد كبير من المُتابعين على تصريحها، وطلبت منهم في التعليقات أن لا يُكثروا الكلام في الموضوع. 

وقبل نحو عامين، وتحديدا في 19 أبريل 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسميا.

وحينها أصدر العروسان بيانا بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".


إقرأ أيضاً: ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يلغيان متابعة بعضهما على انستغرام..فهل انفصلا؟


وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة حتى نشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية، حيث قدم لها خاتما ماسيا مميزا، ارتدته في الكثير من إطلالاتها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس