X
محمود المهدي يكشف عن عودته للفنانة منة عرفة - صورة

محمود المهدي يكشف عن عودته للفنانة منة عرفة - صورة

أخبار المشاهير

نشر محمود المهدي صورة جديدة له مع الفنانة المصرية منة عرفة مُعلناً عن عودته لها بعد الإنفصال الثاني لهما بسبب مشاكل حدثت في الفترة الأخيرة بين زوجها وأشرف زكي نقيب الفنانيين في مصر. 

وفاجئ المهدي الجمهور بتلك الصورة وبقرار العودة، حيث كان قد نشر صورة يُعلن فيها عن العودة لـ منة عرفة عبر خاصية الستوري على الإنستغرام الخاص به كتب عليها: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا .. ولا عزاء للحاقدين". 

وعاد ونشر صورتهما كـ منشور عبر الإنستغرام الخاص به، وكتب عليها مُعلقاً: "‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده او لا يحارب من أجلها إلا في حاله واحده فقط ، إن كان الوعد من البدايه كذبه". 

وسبق أن أثار محمود المهدي، الكثير من الجدل، بعدما كشف لأول مرة عن سبب انفصالهما "الثاني"، ملمحا لتلقي منة لمكالمة هاتفية من شخص وصفه ب "الكبير" وبعدها طلبت الطلاق، وقال إنه كان بجوارها وقت حدوث المكالمة الهاتفية وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

محمود المهدي روى القصة عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية.

وأضاف: كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي.

وعن موقف منة عرفة من انفصالهما، قال محمود المهدي: منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه.

ولم تُعلق الفنانة منة عرفة أبداً على عودتهما لبعضهما، أو حتى على الصورة التي نشرها محمود المهدي، وينتظر الجميع ردها وتعليقها على قرار العودة. 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس