X
الفنان حسين أبو الحجاج يُعلن إعتزاله التمثيل ويكشف عن خلافه مع هنيدي

الفنان حسين أبو الحجاج يُعلن إعتزاله التمثيل ويكشف عن خلافه مع هنيدي

أخبار المشاهير

أعلن الفنان المصري حسين أبو الحجاج، اعتزاله مهنة التمثيل باستثناء المشاركة إلى جانب الفنان أحمد مكي من خلال مسلسل "الكبير أوي"، وافتتاحه ورشة لتصليح السيارات.

وأوضح أبو الحجاج خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية أنه اعتذر عن المشاركة في عدد من الأعمال الفنية التي انطلقت في المارثون الرمضاني الماضي، معربًا عن سعادته بنجاح فريق عمل مسلسل "الكبير أوي".

وأشار أبو الحجاج إلى أن العمل إلى جانب الفنان أحمد مكي هو تجربة استثنائية قائلا: "كان ليا حظ إني اشتغل مع الأستاذ أحمد مكي السنة دي، ومش هشتغل تاني غير مع مكي، الاستثناء هو مسلسل "الكبير أوي"، وجالي شغل في رمضان مع أكرم حسني لكن اعتذرت عنه، والفنان أحمد مكي إنسان جميل جدًا، لأنه رغم نجوميته مش عامل نفسه نجم على الناس اللي شغال معاهم، كلام أنا مشفتوش مع أي نجم اشتغلت معاه قبل كدة، إنسان متعلم وذوق جدًا".


إقرأ أيضاً: بعد أنباء منعه من رؤيتها... أول ظهور لـ معتصم النهار برفقة ابنته - صور


وأضاف: "أنا نصيبي جه لحد كدة، وأنا كدة تمام، ربنا مش مقدرلي أكتر من كدة، لو مكنش عندي ظروف صحية كنت هكمل عادي، ومش هشتغل مع حد تاني.. لسة فاتح الورشة، لأن في ناس معايا بتاكل عيش، وكل فنان لو معندوش مشروع ساند عليه مش هيعرف يعيش خالص بعد كدة، أنا فاتح ورشتي وعلمت ولادي من الورشة دي في مدارس خاصة لحد الشهادة الإعدادية، أنا عندي ظروف صحية ومش هقدر أشتغل تاني، كل واحد بياخد نصيبه".

و كشف الفنان حسين أبو حجاج، للمرة الأولى كواليس خلافه مع الفنان محمد هنيدي، حيث أكد أنه تعرض لمعاملة سيئة منه عقب تعاونهما الفني معا للمرة الأولى.

وأكد حسين أبو حجاج أنه يكشف هذه الكواليس للمرة الأولى، حيث ذهب إلى الفنان محمد هنيدي بعد تعاونهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، بحوالي 4 سنوات، وكان وقتها هنيدي يقدم مسرحية طرائيعو.


إقرأ أيضاً: ما علاقة شقيقة رونالدو بـ ابو هشيمة؟


أوضح حسين أبو حجاج أنه سلم على هنيدي في كواليس المسرحية، وطلب منه العمل مجددا معاً، ليجيب هنيدي: "شوف لو الناس نسيت دور لؤي في صعيدي في الجامعة الأمريكية ممكن نشتغل سوا".

أضاف أبو حجاج أنه وجد منطق محمد هنيدي في هذه الناحية غريبا جدا، لأن الفنان الذي يصنع دورا ويتذكره الناس لا بد أن يعمل من جديد في الكثير من الأدوار، لأنه يعد ممثلا ناجحا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

5 أسباب جعلت العالم يقلق من  فيروس جدري القرود
صحة

5 أسباب جعلت العالم يقلق من فيروس جدري القرود

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً
فلك وأبراج

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس