X
نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلادها مُتنكرة في الشوارع اللبنانية - فيديو

نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلادها مُتنكرة في الشوارع اللبنانية - فيديو

أخبار المشاهير

  • نانسي عجرم متنكرة في الشارع اللبناني
  • هي أو مش هي؟

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بذكرى ميلادها الـ 39 بطريقة غريبة في الشوارع اللبنانية وبين الناس مُتنكرة بشعر مستعار ومكياج غريب. 

نانسي عجرم مُتنكرة في الشارع اللبناني

ونشرت فيديو لها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام خلال احتفالها بيوم ميلادها بين الناس في الشارع، وكتبت على الفيديو مُعلقة: "🤔 هي أو مش هي؟.. Celebrating my birthday in a special way 😉🎂🎉". 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ولاقى الفيديو تداول ورواج كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر الجمهور عن جمال الفكرة ومدى عفويتها بإحتفال نانسي عجرم بين جمهورها ومُتابعيها في الشارع اللبناني. 


إقرأ أيضاً نانسي عجرم موعد طبيب الأسنان تحول لـ قصة حب و زواج


هي أو مش هي؟ 

ورصدت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو ردود أفعال الجمهور في الشارع فور رؤيتها، ولم يعرفها البعض بالفعل، في حين دخل بعضهم في حيرة وترددوا في سؤالها، وكذلك سألها البعض عن علاقتها بنانسي عجرم بسبب الشبه بينهما، إلى أن فاجأت نانسي عجرم الجمهور في أحد المطاعم بالكشف عن ملامحها وخلع الشعر المستعار، واحتفلت معهم بعيد ميلادها والتقطت الصور التذكارية، وقدموا لها قالب حلوى عيد الميلاد.


إقرأ أيضاً فستان واحد يجمع نانسي عجرم ونادين نجيم ولجين عمران


وتلقت نانسي عجرم عدد كبير من المُعايدات من جمهورها ونجوم العالم العربي عبر التعليقات على الفيديو الذي نشرته على حسابها الإنستغرام. 

وكانت قد تصدرت نانسي عجرم الترند بعد طرحها اغنيتها الاخيرة "ما تعتذر" التي تُعالج فيها قضية الإدمان العالمية التي يُعاني منها عدد كبير حول العالم. 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس