web statisticsvisitor activity monitor
X
شيرين عبد الوهاب تطلب مساعدة الشرطة لأخذ تعهد من حسام حبيب بعدم التعرض لها

شيرين عبد الوهاب تطلب مساعدة الشرطة لأخذ تعهد من حسام حبيب بعدم التعرض لها

أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تستنجد بالشرطة 

شيرين عبد الوهاب تطالب حسام حبيب بتعهد قانوني

 

شيرين عبد الوهاب تُطالب حسام حبيب بـ تعهد بعدم المساس بها

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل بعد أن اتصلت بشرطة النجدة من أجل أخذ تعهد على طليقها الفنان والمُلحن حسام حبيب بعدم التعرض لها و لـ بناتها، وذلك بعد أن زارهم في منزلها التي تُقيم بها شيرين عبد الوهاب، وهذا حسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

أوضحت التقارير أن اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطاراً من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث الشيخ زايد، يفيد فيه بورود اتصال هاتفي من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بشرطة النجدة، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرّض لها هي وبناتها.

 

تصريح حسام حبيب حول طلب شيرين عبد الوهاب تعهد منه

و قال الفنان حسام حبيب إنه كان متواجداً في فيلا شيرين عبد الوهاب، بعد اتفاقات بينهم لإنهاء مشروع فني، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

يُذكر أن الفنانة المصرية كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام، وقالت إن "أسباب الانفصال تخصّها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".


إقرأ أيضاً عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد شهرين من الانفصال ما الحقيقة


جاء إعلان شيرين عن الانفصال بعد أن نشرت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية تسريباً صوتياً في وقت سابق لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن تدبيره مكيدة للفنانة شيرين، وأثار التسجيل حينها ضجة، وأكد حسام صحة التسجيل وهاجم والده، وقال إن أقرب الناس له متورّط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين.

تسجيلات صوتية تُثير تعاطف الجمهور مع شيرين 

أثار نشر التسجيلات تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين، ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تُساند حسام حبيب في وفاة جدته و رسالتها حديث السوشيال ميديا


فيما حسمت الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب موقفها من الزواج بعد طلاقها من الملحن المصري حسام حبيب، وتحدثت يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان الماضي، للمرة الأولى عن مستقبلها العاطفي.

شيرين عبد الوهاب تُجيب على اسئلة الجمهور

شيرين عبد الوهاب وفي ردِّها على أسئلة الجمهور على حسابها على إنستغرام حسمت نهائياً فكرة خوض تجربة عاطفية جديدة، مؤكدة أنها لن ترتبط مجدداً، كما كشفت سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال.


إقرأ أيضاً شيرين عبدالوهاب تجيب الجمهور على أسئلته وهذه الأغنية ندمت عليها


الفنانة المصرية قالت رداً على سؤال أحد المتابعين، حول إمكانية زواجها من جديد بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت إجابتها "لأ"، وقبلها ردت بحذر حول احتمال خوض تجربة عاطفية جديدة، مؤكدة أنها تريد الاحتفاظ بالإجابة لنفسها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس