web statisticsvisitor activity monitor
X
فساتين الزفاف السوداء أحدث صيحات الموضة على جوجل

فساتين الزفاف السوداء أحدث صيحات الموضة على جوجل

أزياء وجمال

  • 10% من فساتين الزفاف هي فساتين الزفاف السوداء
  • فساتين الزفاف السوداء بدأت لأن العروس تريد أن تكون مرتاحة بعد الكورونا

أظهرت مؤشرات البحث مؤخراً على جوجل، اتجاه جديداً للإقبال على فساتين الزفاف السوداء الاهتمام بفساتين الزفاف السوداء. وفقًا لمؤشرات Google خلال الـ 12 شهراً الماضية، وفي سبتمبر وأكتوبر 2021 ، تم البحث عن "فساتين الزفاف السوداء" أكثر من البحث عن "فساتين الزفاف البيضاء" على Google.

فساتين زفاف سوداء

فقالت لورا ماكيفر ، كبيرة مديري العلاقات العامة لواحدة من أهم العلامات التجارية لبيع فساتين الزفاف، أ في الولايات المتحدة: "هذا هو الاتجاه المفضل لدينا إلى حد بعيد ونحن نحبه. الفساتين السوداء أنيقة ودرامية". .
شهد هذا الاتجاه إقبالاً شديداً منذ العام الماضي، مقارنة بما سبق من الأعوام حيث أن فساتين الزفاف السوداء كانت تقدم فقط عند الطلب.
لذا تتوجه مواقع بيع فساتين الزفاف، لاعتماد الألوان السوداء في تلك التصاميم الأكثر شعبية.


إقرأ أيضاً زفاف بوسي يتصدر الترند


الكورونا وفساتين الزفاف السوداء

لماذا تتخلى العرائس عن فساتين الزفاف التقليدية بلونها الأبيض، العاجي، الوردي؟

فساتين الزفاف السوداء

لأنه ومنذ الوباء كما يقول ماكيفر: "لقد تطور مفهوم ما يعتبر تقليديًا". وأضافت "بدأنا نرى هذا في عام 2021 مع الأزواج الذين يريدون التخلص من قواعد الزفاف التقليدية". "العرائس اللواتي اضطررن إلى تأجيل حفلات الزفاف بسبب الوباء ، يرغبن الآن في أن يكون يومهن الخاص فريدًا من نوعه . إنهم يريدون ارتداء الملابس التي يحبونها في يومهم الكبير. فكما يختارون أماكن فريدة ، وأحذية مريحة، وسيارات مميزة في حفل زفافهم، يريدون أيضاً اختيار فساتين زفاف بألوان محبوبة بالنسبة لهم.

وقالت إنه في الاختيارات الأخرى غير البيضاء ، تتجه العرائس أيضًا إلى خيارات فساتين الزفاف باللون الأزرق والشمبانيا والأرجواني والأحمر.


إقرأ أيضاً: زفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف


على الرغم من أن العرائس يخترن عادة الفستان الأسود لحفلات الزفاف في الخريف والشتاء، إلا أن ماكيفر قالت إن فستان الزفاف الأسود يمكن أن يكون خيارًا خالدًا على مدار العام.

وعلى الانترنت بشكل عام تضاعفت بالفعل عدد فساتين الزفاف السوداء التي باعتها حتى الآن في عام 2022 مقارنة بالعام الماضي ، فكانت نسبة المبيعات حوالي 8٪ إلى 10٪ من مبيعات فساتين الزفاف حاليًا من الفساتين السوداء.

ففي نظر الكثير من العرائس اللون الأبيض قديم ، غير أصلي أو ليس اللون الأكثر جاذبية. بينما الأسود يستحضر بريق السجادة الحمراء في هوليوود"، ففستان الزفاف الأسود يجذب المزيد من الاهتمام

فساتين زفاف سوداء

المشاهير يجذبن النظر بفساتين الزفاف السوداء

 

يقول الخبراء في التحليل السوقي، مع ارتداء المشاهير لفساتين سوداء مثيرة في حفل Met Gala عام 2022 ، وظهور كريستين كوين من فرقة Sunset Sunset ترتدي فستان زفاف أسود ، تستلهم العرائس من مشاهيرهن المفضلات كيفية التميز في يوم زفافهن".

كما ارتفعت عمليات البحث عن فساتين الزفاف السوداء هذا العام بنسبة 75٪ في أبريل مقارنة بالعام السابق ، وقفزت مبيعات فساتين الزفاف السوداء بنسبة 33٪ في الشهر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


إقرأ أيضاً زفاف محمد فراج وبسنت شوقي يتصدر الترند في عالم المشاهير



هل يلغي فستان الزفاف الأسود غريمه الأبيض؟

على الرغم من أن اللون الأبيض لا يزال هو الخيار الأكثر شعبية ، إلا أن بعض العرائس يرغبن في ارتداء كلا فستاني الزفاف في أعراسهن، فستان زفاف أسود في حفل الاستقبال وفستان الزفاف الأبيض في الحفل الرئيسي

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو
أزياء وجمال

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس