web statisticsvisitor activity monitor
X
5 أسباب تدفع النساء لإرتداء اللون الأسود

5 أسباب تدفع النساء لإرتداء اللون الأسود

أزياء وجمال


– أحد الأسباب التي تجعل اللون الأسود له هذا التأثير هو أنه يجذب العين بعيداً عن الجسم. إلى الرأس واليدين والقدمين، ما يجعلك تبدو أطول وأنحف.

– يساعد اللون الأسود في إخفاء أي نتوءات في الجسم.

– إذا كنت ترغب أن تبدو نحيفاً، يجب تجنب ارتداء الملابس ذات الخطوط الأفقية.

– تجذب الملابس ذات الخطوط العمودية العين إلى الأعلى، ما يجعلك تبدو أطول وأقل نحافة

– يعمل اللون الأسود على إخفاء التجاعيد.

– كل الملابس السوداء تبرز جمال الجسم.

– الألوان الداكنة تغطي عيوب الجسم، الألوان الساطعة استخدميها للفت الانتباه إلى المناطق المميزة في جسمك.

 

الأسود هو لون لا نهاية لاستخدامه  في صناعة الأزياء. وموضته لا تنفد أبدًا. وهذا ما يجعل الكثيرون يعطون الأولوية للون الأسود عند اختيار لون لملابسهم. لماذا الأسود لون دائم؟ ولماذا أصبح شعاراً للأناقة بمرور الوقت؟ لنكتشف سر هذا اللون


إقرأ أيضاً: تأثير الجينز على صحتك


 

1. الأسود هو اللون الأنيق


منذ العصور القديمة ، ارتبط اللون الأسود بأوقات بأوقات المساء لذا  يعتبر اللون الأكثر غموضًا. اللون الأسود له جمال جذاب. يرتبط أيضًا بالهيبة والقوة والذكاء والبريق والرفاهية. تعطي الملابس السوداء انطباعًا بالأناقة والثقة والرقي.

2. لون آمن


الأسود لون محايد يتناسب مع العديد من الأشكال الأخرى. الملابس السوداء سهلة الاختيار لأنها يمكن تنسيقها مع مجموعة واسعة من الألوان.
الأسود مناسب لأي مناسبة تقريبًا. إذا كنت تريدين أن تبدين جذابة في أية مناسبة ، فارتدي فستانًا أسود سيليق بقوامك في كل الأحوال. الأسود هو أيضًا لون السلطة والوقار. عندما يتعلق الأمر بترك انطباع أول جيد ، فإن اللون الأسود هو الرهان الأكثر أمانًا، حيث يليق بجميع ألوان البشرة وألوان الشعر.


3. توفير الوقت والمال


نظرًا لأن الأسود لون محايد ، فإنه يسهل تنسيق الملابس معًا. ستجعل الملابس السوداء في خزانة الملابس ارتداء الملابس أسهل وأسرع ، وستجعلك تبدين ساحرة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في التفكير في كيفية  تحقيق المزج والتوافق. اختاري اللون الأسود كلون أساسي لملابسك ، وأية عناصر لونية أخرى ستختارينها ستليق به.

كما يبدو اللون الأسود رائعًا على أي قماش. الحرير والكتان والصوف ... مهما كانت الخامة ستكون مثالية لمجرد أنها باللون الأسود

كما أن الأوساخ لا تظهر على الملابس السوداء لفترة طويلة. 


إقرأ أيضاً 8 ألوان جريئة مع الأبيض يُمكن تنسيقها


4. يساعد على إخفاء عيوب الجسم


اللون الأسود هو اللون الأكثر فاعلية لخداع العينين. يفضل الكثير من الناس ارتداء الأسود على الألوان الأخرى لأنه يجعلهم يبدون أنحف.


5. مناسب لجميع الأعمار


في أي عمر يمكن ارتداء اللون الأسود، فعلى سبيل المثال اللون الفوشي والفسفوريات قد لا تليق بإمرأة ناضجة، لكن اللون الأسود يليق بالمراهقة مثلما يليق بإمرأة ستينية.  

مع المزايا التي توفرها الملابس السوداء ، ستصبح بلا شك لونًا أساسيًا في خزانة ملابسنا. لأن الأسود هو رمز الموضة ، فهو لا يخرج عن الموضة أبدًا. السحر المقترن بالغموض في التصميمات السوداء دائمًا ما يخلق انطباعًا دائمًا.

بالإضافة إلى الأسود ، تعتبر التصميمات البيضاء "مثالية" بنفس الدرجة عند إقرانها مع ملحقات أخرى. هذا هو السبب في أن نظام الألوان الأبيض والأسود يبقى خالدًا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

التخلص من ترهلات وتجاعيد الوجه باستخدام الخيوط.. هل هو آمن؟
أزياء وجمال

التخلص من ترهلات وتجاعيد الوجه باستخدام الخيوط.. هل هو آمن؟

البث المباشر

تحديثات الطقس