web statisticsvisitor activity monitor
X
هل تعلمين أن البنطلون الضيق يضر بصحة مهبلك!

هل تعلمين أن البنطلون الضيق يضر بصحة مهبلك!

أزياء وجمال


لم يعد الجينز الضيق عصريًا كما كان من قبل؛ بدلاً من ذلك، أصبح كل شيء يتعلق بالبنطلونات الفضفاضة واسعة الساق. أعرف أن بعض الأشخاص ما زالوا يرغبون في ارتداء الجينز الضيق ولا ننكر أن هذه البنطلونات تبدو جيدة بالفعل مع بعض الملابس، لكن هل فكرت يومًا في مدى ضيقها الذي قد يؤثر على مهبلك؟ حسنًا، إذا لم تفكري في ذلك من قبل، فإليك كل ما تحتاجين معرفته حول كيفية تأثر مهبلك بالبنطلونات الضيقة…
الآن بعد أن طرحنا الموضوع، ما هي المشاكل التي قد يسببها الجينز الضيق؟
شيء واحد يجب أن تعرفينه هو أنك تستمتعين بارتداء الجينز الضيق، لكن مهبلك لا يستمتع بذلك. قد يزيد ارتداء الجينز الضيق من فرص الإصابة بالعدوى، مثل المبيضات، لأن فطريات المبيضات تنمو في البيئات الدافئة والرطبة، وقد يؤدي ضيق الجينز إلى تكرار العدوى بعد العلاج. يمكن أن تحدث العدوى بسبب اللباس الداخلي الضيق أو الملابس الداخلية المصنوعة من النايلون أو أي شيء آخر لا يسمح للمهبل بالتنفس، ومن المنطقي أن تنمو الفطريات في هذه البيئة.
ولكن لحظة! ليس الأمر كما لو أن المبيضات هي شيء يجب أن تخجلي منه؛ إنها عدوى شائعة جدًا تصيب ما يقرب من ٧٥ ٪ من النساء في مرحلة ما من حياتهن. الحكة، والوجع والإفرازات المهبلية (سميكة، بيضاء ورائحة غير كريهة)، والألم أثناء ممارسة الجنس، والإحساس بالوخز عند التبول، كلها أعراض لعدوى الخميرة (المبيضات). لذا، إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض، فيرجى استشارة طبيب أمراض النساء الخاص بك وأخذ قسط من الراحة من الجينز الضيق.


إقرأ أيضاً: ٦ إطلالات مفتاح شخصية المرأة - فيديو



هل شعرت بألم في البطن من العدم؟ هل فكرت يومًا في السبب؟
هل شعرت يومًا بعد تناول وجبة جيدة أنك ممتلئة لدرجة أنك تحتاجين إلى فك أزرار بنطالك من أجل التنفس؟ قد يكون ارتداء بنطلون جينز ضيق أحد أسباب ذلك. يمكن أن يؤدي ارتداء الجينز الضيق إلى زيادة الضغط في المعدة، مما يسبب الألم وارتجاع الحمض عن طريق دفع محتويات المعدة لأعلى والتسبب في عسر الهضم. لذا فإن بنطالك الضيق لا يتيح مساحة كافية للطعام ليحل محله. إذًا، ما هو الأفضل للبطن والمهبل؟ إذا شعرت يومًا أنك لا تستطيعين التنفس بسبب بنطالك الضيق، فسأقول إنها علامة على أنك بحاجة إلى بنطلون جديد.
قد يتسبب الجينز الضيق في ضعف الدورة الدموية!
ربما تعتقدين الآن، إنني أبالغ، ولكن هذه ليست الحقيقة. ربما عانى الكثير منكن من وخز أو حرقان في الشاقين ولم يكن لديهن أي فكرة عن السبب. ارتداء الجينز الضيق، على سبيل المثال، هو سبب رئيسي لضعف الدورة الدموية في الجزء السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى تخثر الدم. يسبب الضغط المستمر على الأعصاب ألمًا في المهبل والفخذين، وكذلك الإحساس بالوخز أو الحرق في الساقين. الضيق مشكلة كبيرة في الدورة الدموية. لذا، إذا حصلت على بنطلونك المفضل من الجينز الضيق وحدث هذا، يؤسفني أن أقول إن الوقت قد حان لتوديعه واستبداله.


إقرأ أيضاً: اللون الأسود يغني إطلالاة الرجال الشتوية



الجينز الضيق يسبب 'خف الجمل' الذي لا تفضله الكثيرات!
إذا لم تكن على دراية بمصطلح 'خف الجمل'، فهذا يحدث عندما يكون القماش مشدودًا جدًا وممتدًا على الجلد، مما يتسبب في ترقق منطقة الفرج وينتج عنه انقسام غير مرغوب فيه. هذا ليس أفضل شكل يمكنك الحصول عليه. لتجنب ذلك، ارتدِ الجينز الذي يتناسب بشكل صحيح وليس ضيقًا جدًا في منطقة الفرج. إذا كنت لا تزالين تواجهين صعوبة، حتى إذا كنت ترتدي البنطلونات ذات القياس الصحيح. ضعي بطانة اللباس الداخلي أفقيًا (وليس عموديًا) في ملابسك الداخلية، ثم لفيها وثبتيها حول مقعد الملابس الداخلية. سيوفر لك هذا ثلاث طبقات دفاع إضافية.
ملاحظة: المهبل له أشكال عديدة، ومن الطبيعي والمقبول تمامًا أن يكون لديك شفرين كبيرين، ولكن قد يكون إبرازهما من الملابس غير مريح للبعض، وهذا يحدث مع الملابس الضيقة. ولكن إن كنت تشعرين بالراحة مع هذا الشيء، فهذا يعود إليك تمامًا.


إقرأ أيضاً: ١٠ قطع ملابس لا تتخلصي منها أبدًا



لوضع حد للجدل حول ما إذا كان الجينز الضيق مفيدًا لك أم لا، فإليك رأيي
دعينا نتفق على أن الجينز الضيق يجعل مؤخرتك يبدو شكلها جيدًا، لكن ارتدائه طوال الوقت يضر بمهبلك. من الأفضل اختيار الجينز الذي يناسبك جيدًا وإتاحة مساحة لمهبلك للتنفس، بدلاً من البنطلونات الضيقة التي ينتهي بها الأمر بإيذاءك. هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء البنطلونات الضيقة. يمكنك ذلك، ولكن مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، واختاري شيئًا أفضل لمهبلك، مثل البنطلونات المناسبة أو تلك واسعة الساق.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس