web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار لتنسيف ملابسك في عيد الأضحى

أفكار لتنسيف ملابسك في عيد الأضحى

أزياء وجمال

أيام قليلة وسيهل علينا عيد الأضحى المبارك، حيث تناول اللحوم بالطرق الشهية والخروج مع الأصدقاء في أماكن مختلفة. ولكنني في الحقيقة أتحير بشدة في الملابس التي سوف ارتديها هذا العيد، ووجدت العديد من أصدقائي أيضا يفكرون في الأمر. البعض منهم اقتنى إحدى القطع الجديدة والأخريات قررن أن يعيدون تنسيق ملابسهم الحالية بشكل عصري ومميز. في السطور القليلة القادمة ستجدين عديد من الأفكار المختلفة لتنسيق ملابس عيد الأضحى بشكل لا مثيل له.

١- البلوزة بالأكمام المنفوشة

إذا كنت تبحثين دائمًا عن موديلات البلوزات التي تمنحك مظهر عصري جذاب، فليس هناك أفضل من تجربة البلوزة ذات الأكمام المنفوشة. حيث يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز التقليدي أو البناطيل الواسعة أو المطبوعة مع حذاء ذو كعب عال.

٢- الكارديجان اختيارك في عيد الأضحى

تألقي بالكارديجان الطويل في عيد الأضحى، ونسقيه مع بنطلون جينز وقميص طويل أو تي شيرت للوك مثالي مع أصدقائك. أما إن كنت ترغبين في ارتداء الكيمونو في المساء، فارتديه مع توب قصير واستمتعي مع أصدقائك بسهرات عيد الأضحى المميزة.

٣- التنورة الستان

التنورات الستان من أجمل صيحات موضة 2020، فما رأيك اليوم بتنسيقها بأكثر من طريقة سواء بشكل عصري أو أنيق. حيث يمكنك اعتمادها مع تي شيرت بسيط أو بلوزة أنيقة أو قميص حسب ما تفضلين لمضان الحصول على إطلالة مميزة في عيد الأضحى.

٤- الجمبسوت

يعد من أجمل قطع الملابس التي يمكنك ارتدائها في خروجات عيد الأضحى المختلفة. ولكن احرصي باختياره بدرجات زاهية لإطلالة مميزة ملائمة للأجواء الصيفية. ويمكنك اختيارها إما مع صندل ذو كعب عالي أو حذاء رياضي باللون الأبيض.

٥- القميص الفستان

إن كنت تبحثن عن إطلالة عصرية ملائمة للأجواء الصيفية في عيد الأضحى فليس هناك أفضل من اختيار القميص الفستان، واعتني بارتدائه معه حذاء بلون مميز وجربي إحدى ربطات الأحزمة الجديدة معه وتألقي بكل جاذبية.

٦- الفستان الأبيض

لا تنسِ اتباع موضة الفستان الأبيض هذا الصيف وبالتحديد في عيد الأضحى لضمان الحصول على مظهر جذاب. فليس عليك سوى اختيار موديل الفستان الأبيض الذي يتناسب مع قوامك سواء المنفوش أو المحدد للجسم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024
فلك وأبراج

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو
وصفة دنيا

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان
تغذية

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس