web statisticsvisitor activity monitor
X
وائل رمضان: "انفصلت عن سلاف ولم أطلقها و حبي لها زاد بعد الإنفصال" - فيديو

وائل رمضان: "انفصلت عن سلاف ولم أطلقها و حبي لها زاد بعد الإنفصال" - فيديو

أخبار المشاهير

- وائل رمضان يكشف عن حبه لسلاف فواخرجي

- وائل رمضان لا زال يعيش مع سلاف فاوخرجي

 

وائل رمضان: "بتمنى لو انفصلنا من زمان لان حبينا بعض أكثر بعد الإنفصال"

كشف الفنان السوري وائل رمضان بعض الأسرار حول علاقته بـ زوجته السابقة سلاف فواخرجي بعد زواج دام سنوات، وذلك خلال ظهوره مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.

وأكد أن الطلاق لم يقع بينه وبين سلاف فواخرجي، بل أنهما مُنفصلان وهناك فرق كبير بين الإنفصال والطلاق، مُشيراً إلى أنهما مُنفصلان ويعيشان في نفس المنزل.

حب وائل رمضان لـ سلاف فواخرجي ازداد بعد الإنفصال

ومن ناحية أخرى عبر رمضان عن حبه لـ سلاف فواخرجي، وأن حبه لها زاد بعد الإنفصال لـ تُصبح نسبته 12 بدلاً من 10، داعياً إياها عبر الهواء مباشرة للعودة كسابق عهدهما، ووصفها بالحبيبة والصديقة والزوجة والأخت والأم والابنة.


إقرأ أيضاً وائل رمضان يتغزل بـ سلاف فواخرجي في أول تعليق بعد الإنفصال


وبذلك يكون قد نفى رمضان وقوع الطلاق بينه وبين فواخرجي، بل هو انفصال، وهناك فرق شاسع بين المصطلحين، مع تأكيده لعدم وجود كلمة طلاق في بيان الانفصال الذي نشرته فواخرجي عبر حساباتها على مواقع التواصل.

رمضان وفواخرجي يعيشان في نفس المنزل

وأوضح أنهما يعيشان في منزل واحد مع أولادهما كأي أسرة طبيعة، فمرحلة الانفصال هي فترة لإعطاء فرصة للزوجين إما تنتهي بالطلاق الرسمي أو العودة كزوجين.

وتمنى وائل رمضان السعادة المطلقة لها حتى لو اختارت رجلا آخر، في حال اتخاذ قرار الطلاق، مؤكداً على عدم خيانته لها بالمطلق، مستذكراً لقاءه الأول بها في مسلسل ”الجمل-1999“ حيث تقدم لطلب يدها للزواج منذ اليوم الأول.


إقرأ أيضاً سلاف فواخرجي وائل غير خائن و والدي توفي بسبب ممرضة


المشكلة الأزلية بين كاريس بشار وسلاف فواخرجي من سنة الزواج

و دخل الفنان السوري وائل رمضان على خط الجدل الذي أثير بين النجمتين سلاف فواخرجي وكاريس بشار بعدما أعلنت فواخرجي أنهما على قطيعة بسبب حضور بشار ليلة زفافها دون عزيمة، وإقامة حفل عيد ميلادها ضمن العرس مما شكل لدى سلاف حالة حزن.

ونفى رمضان بعد صمت طويل أن يكون قد دعا كاريس بشار أو صديقها إلى حفل زفافه، بل على العكس اعتذر من صديقها لأن وجودها مع صديقها في الزفاف، سيكون مزعجا بالنسبة لأحد الفنانين المدعوين.


إقرأ أيضاً سلاف فواخرجي تُعلن إنفصالها عن وائل رمضان




وأصاف أنه فوجئ بحضور كاريس وصديقها إلى الزفاف دون عزيمة، ثم قاما بالاحتفال بعيد ميلاد كاريس بعد أول نصف ساعة من الزفاف، فتلقيا بحسب رمضان شتائم وإهانات من الفنانين الحاضرين، مشيرًا إلى أن من أدخل قالب الكيك إلى الحفل أصبح فنانا مشهورا حالياً إلى حد ما، لكنه رفض ذكر اسمه.

ولفت رمضان إلى رغبته يومها بطرد بشار وصديقها من الزفاف، إلا أن زوجته فواخرجي منعته من ذلك، لأنها سيدة راقية حسب وصفه. طالباً بإغلاق هذا الملف نهائياً، وعدم الخوض فيه مرة أخرى لأنه مضى عليه زمن طويل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس