web statisticsvisitor activity monitor
X
هل حاول عمرو دياب الإصلاح بين ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة؟

هل حاول عمرو دياب الإصلاح بين ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة؟

أخبار المشاهير

  • مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة نفى هذه الأنباء
  • أبو هشيمة لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لياسمين صبري وطليقها أحمد أبوهشيمة، أثناء حضورهما حفل عمرو دياب الذي أقيم في مدينة العلمين في مصر، حضره العديد من النجوم والجماهير الحاشدة، وفيه فيها الهضبة مجموعة من أغانيه التي أصدرها حديثاً. 

تنامت الشائعات عن كون عمرو دياب شخصياً توسط لدى صديقه المقرب أحمد أبوهشيمة لإعادة المياه لمجاريها بينه وبين طليقته ياسمين صبري، لا سيما وأن هناك علاقة وطيدة تجمع ما بين دياب وأبوهشيمة. 

إلا أن مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة نفى هذه الأنباء، لافتاً إلى أن أبو هشيمة لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.


إقرأ أيضاً: عمرو دياب يثير الجدل بإطلالته الجديدة


يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار "الصح"، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من "إسكات السوشيال ميديا".


إقرأ أيضاً منة عرفة تعلن انفصالها عن محمود المهدي للمرة الثالثة


وكان أحمد أبو هشيمة قد صرح على أحد القنوات التلفزيونية، احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية لأنها لا تخصه وحده، وقال: كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس