web statisticsvisitor activity monitor
X
من جديد .. بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني وتلغي متابعته

من جديد .. بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني وتلغي متابعته

أخبار المشاهير

  • بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني 
  • بسمة بوسيل تتحدث عن الفتنة بعد حذف صورها مع تامر حسني

 

عادت أنباء انفصال الفنان المصري وزوجته الفنانة بسمة بوسيل للواجهة من جديد، وذلك بعد أن قامت بسمة بوسيل بالغاء متابعة تامر حسني عبر الانستغرام، وقامت بمسح صورهما سويًا عبر الانستغرام، لتعود بعد 15 دقيقة باستئناف المتابعة.  

وتركت بوسيل مقطعي فيديو لها عبر الصفحة الرئيسية في حسابها بإنستغرام، مع صورة أخرى له فقط، فيما حذفت العديد من الصور ومقاطع الفيديو بينها التي تجمعها مع تامر حسني.


إقرأ أيضاً بلوغر مصرية تعقد قرانها بنفسها و ردود فعل غاضبة


وقامت بسمة بوسيل بنشر اقتباسات عن "الفتنة" عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على الانستغرام، وكُتب في الستوري: "من معاني الفتنة ضلال الرأي، واتباع الهوي وتفريق الناس وتأجيج الخلافات بينهم، وهذا كله ما لم تسيطر عليه تنجم عنه كروب وحروب تذهب فيها حقوق ودماء، ولذا جاء لفظ "أشد" مؤكدا خطر الفتنة وخبثها وأهل الحكمة يعلمون أن فتنة نمّام أشد من جرائم سفاح".

وفي تعليق آخر كتبت زوجة تامر حسني دعاء عن الظلم والأذى جاء فيه: "اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني، وأنت حسبي فيمن آذاني، كفا بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل، فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا " لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".



في غضون ذلك؛ قال متابعون إن بسمة ألغت متابعتها لزوجها على الصفحة، لتثير التساؤلات حول وجود أزمة حقيقية بينهما استدعت اتخاذ هذه الخطوة من قبلها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس