web statisticsvisitor activity monitor
X
رائحة عطركِ المفضلة تبعد عنكِ الشريك غير المناسب

رائحة عطركِ المفضلة تبعد عنكِ الشريك غير المناسب

أزياء وجمال

  • العلاقة بي العطر والشريك المناسب 
  • جذب المرأة لشريكها من عطرها 



في إعلان ملفت، أخبرت عالمة نفس روسية تدعى يكاتيرينا تسايوكوفا، أن استخدام المرأة لعطر تحبه ويناسبها، يساعدها على جذب الرجل الصحيح.

ففي الوقت الذي يعجبك نوع معين من الطعام والموسيقى، يمكن أن ينطبق ذلك على رائحة العطر وتفضيلات الرائحة، حيث يمكن أن تتخلص المرأة من الرجال غير المفضلين أو المرشحين، من خلال رائحة عطرها التي ربما لن يفضلها هؤلاء.


إقرأ أيضاً كيف تعرف مدة ثبات العطر من القارورة


استجابة الدماغ لرائحة العطر 

ويكون ذلك بأن تكون رائحة العطر هادءة وتثير مشاعر إيجابية لم يشمها أو تعمل على عكس ذلك. فتقول سافينوفسكايا، خبيرة الرابطة الدولية للعلاج بالروائح: ترافقنا الروائح طوال حياتنا، وخلال ثوان معدودة تصل المعلومات عن الروائح إلى مركز الشم في الدماغ، وليست هناك رائحة لا تسبب استجابة عاطفية - إيجابية أو سلبية".


كما بينت خبيرة الروائح أنه يمكن تحسين الحالة المزاجية للإنسان بمساعدة الروائح الطيبة، تحديدًا الطبيعية منها والزيتية. فمثلًا تساعد رائحة البرتقال على استقرار المشاعر وإثارة البهجة، وشجرة التنوب تعمل على تخفيف الإجهاد والتوتر، وهكذا..

كيف يجذب العطر الشريك المناسب؟ 


إقرأ أيضاً هل فعلًا يعالج المساج من الاكتئاب


"المرأة الحكيمة عند رش العطر على جسمها، تضع بذلك مرساة نفسية في ذهن الرجل، وبعد ذلك يرتبط الرجل بهذه الرائحة، وهذا يمكن أن تستخدمه المرأة في تحقيق رغباتها وأهدافها" تقول خبيرة الروائح.


كما وضحت أن جذب المرأة للرجل المناسب من خلال العطر يكون " من خلال عمليات كيميائية حيوية تطلقها الكرومات، والتي بالكاد يمكن إدراكها، حيث تعمل على تحريك غرائز التكاثر، والرغبة، والنوم، والطعام، والراحة، والتطور، والترفيه والحب". 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

التخلص من ترهلات وتجاعيد الوجه باستخدام الخيوط.. هل هو آمن؟
أزياء وجمال

التخلص من ترهلات وتجاعيد الوجه باستخدام الخيوط.. هل هو آمن؟

البث المباشر

تحديثات الطقس