web statisticsvisitor activity monitor
X
كارمن لُبس: "تعرضت للتحرش من المُنتجين والمُخرجين" - فيديو

كارمن لُبس: "تعرضت للتحرش من المُنتجين والمُخرجين" - فيديو

أخبار المشاهير

  • ما حكاية الفنانة كارمن لُبس مع التحرش؟
  • اللبنانية كارمن لُبس بتصريحات نارية 

 

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لُبس عن تعرضها للتحرش الجنسي، حيث كان أولها في التاسعة من عمرها، عدا عن حالات التحرش التي تعرضت لها بداية مشوارها الفني من قبل بعض المُنتجين والمُخرجين.

كارمن لُبس تركت التمثيل بسبب التحرش

أعلنت الفنانة كارمن خلال ظهورها كضيفة مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في أحد برامجها، عن تعرضها للمُضايقات من قبل المُنتجين والمُخرجين في الوسط الفني في بدايات مشوارها الفني، وهذا الأمر دفعها لـ ترك التمثيل والابتعاد عن عالم التمثيل والدراما والعمل على مستوى أصغر من خلال المُشاركة في المسرحيات.

وأضافت خلال حديثها، أنها قررت العودة للتمثيل عندما بلغت عمر الثالثة والثلاثين، ففي تلك المرحلة شعرت بأنها قوية وقادرة على الرد على أي شخص يُحاول استغلالها.


إقرأ أيضاً نسرين طافش تُشارك الجمهور بـ فيديوهات مباشرة عن الطاقة والحياة


تعرض كارمن لُبس للتحرش في طفولتها

وقالت كارمن إن أول مرة تعرضت فيها للتحرش كانت من قبل والد صديقها وكانت تبلغ من العمر 9 سنوات، مشيرة إلى أنها لم تخبر أحدًا خوفًا من الضرر الذي قد يسببه والدها للمتحرش.

وتابعت كلامها: "كان من الممكن أن يقتله والدي، لكن في المرة الثانية أخبرت والدتي، التي أعطتني القوة … ففي المرة الثانية كان قريبًا مني، فـ تذكرت ما قالته لي أمي حينها "إذا اقتربت سأخبر عائلتي وافضحك"، وفجأة تجد شخص يركع أمامك ويهرب".


إقرأ أيضاً ريهام عبد الغفورنفسي أتبنى بنت وأنجلينا جولي مثلي الأعلى


العمل الفني في لبنان

أعربت الفنانة كارمن لُبس عن إنزعاجها من أن المُنتجين اللبنانيين لا يُقدرون إمكانيات بلدها، قائلة: "في دول أخرى غير لبنان يُقدرون المُمثل اللبناني ويحترمونهم على عكس ما يحدث في لبنان".
علاقة كارمن لُبس بـ زياد برجي

وتحدثت الفنانة كارمن عن علاقتها بالفنان اللبناني زياد برجي، مؤكدة أنها لا تحزن أو تندم على ارتباط اسمها به، كونهما كانا سويًا في مرحلة من المراحل عندما كان عمرها 15 عامًا، مؤكدة أنه لا يوجد اي تواصل بينهما.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس