web statisticsvisitor activity monitor
X
جورج وسوف: "أنا خُلقت للغناء وإسعاد الناس .. ولن أعتزل الغناء"

جورج وسوف: "أنا خُلقت للغناء وإسعاد الناس .. ولن أعتزل الغناء"

أخبار المشاهير

  • جورج وسوف .. هل يعتزل الغناء؟
  • ماذا قال جورج وسوف عن فيروز؟

 

أطل الفنان السوري سلطان الطرب "جورج وسوف" ضيفًا خاصًا مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في برنامجها التلفزيوني، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من أسرار حياته وفكرة إعتزاله.

هل يعتزل جورج وسوف الغناء؟

نفى جورج وسوف فكرة اعتزاله الغناء بشكل كامل، مُعتبرًا أن هذا الأمر سيكون بمثابة قرار موت بالنسبة له.

وأكد أنه لن يُقدم على فكرة الإعتزال نهائيًا، حيث قال: "لا أفكر في الاعتزال، الله خلقني من أجل الغناء وإسعاد الناس، الابتعاد عن الطرب يعني التفكير في الانتحار، ولن أفعل ذلك أبدا".


إقرأ أيضاً الدكتورة خلود تنبأت بكل ما حدث مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


كيف يتعامل جورج وسوف مع الكلام السلبي؟

أكد جورج وسوف خلال الاستضافة عن عدم تأثره بالكلام السلبي الذي يُنشر على منصات التواصل الاجتماعي عنه، حيث قال: "في كل أسبوع يطلع شائعات بيموتوني مرتين وأنا بتجاهل هذا الكلام، ولا أرد على شيء من هذه النوعية من الأخبار السلبية والكاذبة، ومفيش حاجة حصلت واستنفذتني إني أجاوب عليها وكله كلام تلفيق".

ماذا قال جورج وسوف عن علاقته بالسيدة فيروز

وتحدث جورج وسوف عن علاقته بالفنانة اللبنانية فيروز، معتبراً أنه يرتبط معها بعلاقة روحية قائلاً: "فيروز أيقونة الغناء عند اللبنانيين، وتربطني بها علاقة روحية، وقد التقيتها في بيروت، وكانت هذه المقابلة أمرا مهما بالنسبة لي".

عبر عن شعوره بالحزن بسبب فيروز قائلاً: "قدمت فيروز عبر مسيرتها الفنية الحافلة بالعطاء كل شيء، وهي الآن تقيم في منزلها وتشعر بالوحدة، وأنا أشعر بالحزن من أجلها".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس