web statisticsvisitor activity monitor
X
السعودي فيصل العتيبي يتحدث عن الأثر النفسي بعد تعرضه للتنمر والعنصرية

السعودي فيصل العتيبي يتحدث عن الأثر النفسي بعد تعرضه للتنمر والعنصرية

أخبار المشاهير

  • آثار نفسية تعرض لها فيصل العتيبي بسبب التنمر 
  • أحلام وعبير سندر تدعمان فيصل العتيبي

 

أصبح التنمر ظاهرة مُجتمعية مُنتشرة بشكل كبير ويُشار لها بالبنان، ولا يُمكن إنكارها بأي شكل من الأشكال، حيث أصبحت ملموسة لدى جميع أفراد المُجتمعات العربية والعالمية، والذي أصبح من شأنه أن يترُك آثاراً نفسية خطيرة وقد تصل للبعض بالانتحار أو البدء بالإنتقام من المُتنمرين بطريقة مؤذية جداً.

ويُعاني الكثير من الأشخاص من الآثار النفسية الناتجة عن تعرضهم للتنمر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والمدارس والبيئة المُحيطة بهم، حيث يجد الكثيرون صعوبة في التعامل مع المُتنمرين وتجنب الآثار النفسية لذلك.


إقرأ أيضاً حملة تضامن كبيرة مع السعودي فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر والعنصرية


المشهور السعودي فيصل العتيبي يتحدث عن تعرضه للتنمر

قال المشهور السعودي ⁧‫فيصل العتيبي، إن ما تعرض له في بث مباشر على تطبيق "تيك توك" سبب له مشاكل نفسية كبيرة، إلا أنه حاول التحكم في نفسه لكنه لم يتمكن بسبب التنمر الكبير الذي يعرض له مُنذ عام 2015. 

وأضاف العتيبي في لقاء تلفزيوني له: أثناء بث مباشر في التيك توك واجهت بعض التعليقات المسيئة وسب وسخرية، وقد حاولت أن أتحكّم بنفسي، إلا أنني لم أستطع ذلك".

وتابع حديثه أن هذه التعليقات المسيئة التي تعرض لها والتنمر عليه بسبب لون بشرته في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أنه على أرض الواقع يجد محبة واحتراماً من الناس.


إقرأ أيضاً صبا مبارك أرفض الارتباط برجل أقل نجاحًا مني وبلاش تنمر علينا


النجوم يدعمون فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر

و دافعت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن فيصل العتيبي عقب موجة عالية تعرض لها من التنمر التي تعرض لها الفنان.

وهاجمت عبير سندر الأشخاص الذين تنمروا على فيصل، وأكدت أن تأثيره سيكون بشكل أكبر لصغر سنه، ولفتت إلى أنه المشكلة ليست فيه وإنما في المتنمرين عليه وهذا ما سوف يدركه مع الوقت.

احلام تُحقق حلم فيصل العتيبي بالغناء

وقال العتيبي إنه يتمنى الغناء مع المطربة أحلام الشامسي، فما كان من الأخيرة إلا تلبية رغبة الفنان الشاب بالغناء معها في حفلها المقبل ضمن موسم الرياض.

وقال فيصل العتيبي خلال اللقاء: "أتمنى أن أغني مع أحلام وحصلت على الفرصة أن أقابل رابح صقر ولكن لم تأتي الفرصة أن أغني معه".

وردت أحلام الشامسي على العتيبي، بعدما أعادت مشاركة مقطع الفيديو الذي كشف فيه فيصل العتيبي عن أمنيته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت أحلام على مقطع الفيديو قائلة:" راح تشاركني حفلي في الرياض وانا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا ارووووع وغنيت حزين وأسرتني وراح نغنيها مع بعض أوعدك".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس