web statisticsvisitor activity monitor
X
ميزات جديدة لمُشجعي كأس العالم 2022 من غوغل

ميزات جديدة لمُشجعي كأس العالم 2022 من غوغل

تكنولوجيا

  • ما الميزات الجديدة التي تُقدمها غوغل لمشجعي كأس العالم؟
  • مُحبي ومُشجعي كاس العالم وخدمات جديدة من غوغل ويوتيوب

 

أعلنت شركة غوغل العالمية عن طرحها ميزات جديدة ستقوم باضافتها لـ خدمة البحث وخرائط غوغل ومنصة يوتيوب لـ مساعدة مُشجعي وعُشاق كرة القدم وكأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستُساعدهم تلك الميزات في الإطلاع على أخبار كأس العالم في قطر لعام 2022، وتفاصيل المباريات واللاعبين والعثور على أماكن مُختلفة لمشاهدة اللحظات الحاسمة داخل قطر وخارجها.

متابعة أخبار الفرق واللاعبين من خلال بحث غوغل

أصبح بإمكان جماهير كرة القدم العربية والعالمية مواكبة آخر التفاصيل والتطورات في كأس العالم لعام 2022 من خلال خاصية "البحث" على "كأس العالم" في منصة غوغل، ومن ثُم يتم النقر على رمز الجرس الموجود في الزاوية العلوية اليُمنى لـ تلقي الإشعارات المُستمرة والدائمة التي تخص المباريات واللاعبين.

كما يمكن تثبيت لوحة نتائج المباريات على الشاشة الرئيسية للموبايل المتوفرة حاليا عبر نظام أندرويد، ويوفر بحث غوغل لمشجعي كرة القدم معلومات تفصيلية حول أي مباراة، بما في ذلك مقياس احتمال الفوز أو الخسارة.

لعبة تفاعلية على بحث غوغل

وستكون هناك لعبة تفاعلية متوفرة على بحث غوغل تطلب من الأشخاص اختيار ودعم فريق واحد خلال كل مباراة، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف الافتراضية.

محتوى مميز لكأس العالم قطر 2022 عبر بحث غوغل ومنصة يوتيوب

أصبح بالإمكان متابعة اللحظات الأكثر تشويقا في المباريات بعد انتهاء بثها المباشر عبر قناة "فيفا" (FIFA) على يوتيوب وغيرها من قنوات البث الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


إقرأ أيضاً مفاجأة حسن شاكوش سيغني في كأس العالم بقطر


كما يمكن متابعة فيديوهات قصيرة تلخص أهم التفاصيل ويتم بثها يوميا بعد انتهاء المباريات عبر بحث غوغل، وتأتي من مصادر تشمل قناة فيفا وغيرها من جهات البث الرسمية.

وخلال موسم كأس العالم سيتمكن الأشخاص من العثور على فيديوهات قصيرة حصرية وأخرى طويلة على يوتيوب تم إنتاجها عبر مجموعة مميزة من صناع المحتوى في المنطقة، بمن فيهم أبو فلة (AboFlah) وريما المتخصصيْن في محتوى الألعاب، وعمرو نصوحي (صباحو كورة) المهتم بالمحتوى الرياضي، وأخيرا قناة نور ستارز التي تتميز بمحتواها المتنوع والمسلي.

كما يمكن لمشجعي كرة القدم تقديم محتوى مشابه على يوتيوب عبر مشاركتهم الوسم (هاشتاغ) #ShortsFIFAWorldCup.


إقرأ أيضاً 10 نجوم عالميين سيغيبون عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابات


أماكن مشاهدة المباريات بطريقة أسهل داخل قطر وخارجها

ويمكن للأشخاص العثور على أفضل الأماكن وأكثرها ملاءمة لمشاهدة مباريات كأس العالم، وذلك عبر كتابة "أماكن مشاهدة كأس العالم بالقرب مني" في بحث غوغل، ويجب على أصحاب الأنشطة التجارية مراجعة القواعد المتعلقة بعرض المباريات والفعاليات الرياضية للجماهير العامة قبل تفعيل هذه الميزة وإضافتها إلى خاصية الملف التجاري على غوغل لتظهر بذلك في نتائج البحث، وسوف يتم تفعيل هذه الميزة خلال الأيام المقبلة استعدادا للموسم الكروي القادم.

معلومات دقيقة من خرائط غوغل

ولمساعدة أكثر من مليون زائر من المتوقع وصولهم إلى قطر تقدم خرائط غوغل الآن معلومات أكثر دقة وتفصيلا حول أنظمة النقل والطرق المغلقة، كما تمت إضافة تحديثات إلى خرائط غوغل تبين الطرق والممرات الخاصة بالمشاة في أنحاء الدوحة وبعض الأماكن المهمة في قطر.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو
تكنولوجيا

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس