web statisticsvisitor activity monitor
X
أحفاد بيليه: "جدي سيموت بعد فوز البرازيل في كأس العالم للمرة السادسة"

أحفاد بيليه: "جدي سيموت بعد فوز البرازيل في كأس العالم للمرة السادسة"

دنيا الرياضة

  • ما الوضع الصحي لأسطورة كرة القدم بيليه؟
  • ما هو مرض الأسطورة بيليه؟

 

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات حول موت اللاعب العالمي أسطورة كرة القدم البرازيلية "بيليه" بسبب عدم استجابته للعلاج الكيميائي للورم السرطاني الذي يُعاني منه.

ونفت عائلة بيليه مُجددًا ما تردد بأنه بات قريبًا من الموت ومُفارقة الحياة، وذلك بعد العديد من التقارير التي تحدثت عن عدم استجابته للعلاج الكيميائي في مستشفى بمدينة بساو باولو.


إقرأ أيضاً رونالدو في أعلى قائمة أسوأ لاعبي مونديال قطر 2022 ولاعب عربي في قائمة الأفضل


الحفيد: "جدي سيموت بعد فوز البرازيل"

وقال حفيده في تصريحات لـ صحيفة "فولها دي ساو باولو"، إن جده سيموت يومًا ما، لكن بعد أن يفوز مُنتخب البرازيل بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

وذكرت صحيفة "فولها دي ساو باولو" أن بيليه (82 عاماً) تم نقله لقسم لتسكين الألم في مستشفى محلي لأن العلاج الكيميائي لم يعد يحقق نتائج.


إقرأ أيضاً دموع سواريز تتصدر الترند بعد خروج فريقه من كأس العالم


ودخل بيليه، الذي قام بإزالة ورم من القولون العام الماضي، للمستشفى فيما يتعلق بالمعالجة من السرطان، وذكر المستشفى أنه يستجيب بشكل جيد للعلاج، ونفت عائلة بيليه ما تردد أنه في حالة حرجة، إذ كررت ذلك في مقابلة مع قناة "غلوبو" التليفزيونية مساء الأحد، حيث قالت ابنتيه وحفيده إنه يخضع لعلاج الجهاز التنفسي فيما يتعلق بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت كيلي ناسيمنتو، إحدى ابنتيه: إنه مريض، هو كبير في السن، ولكن بمجرد أن يشعر أنه بات في حالة أفضل، سيعود للمنزل.

وأضافت شقيقتها، فلافيا ناسيمنتو، أن بيليه يتواجد في جناح عادي، وقالت: من غير العادل أن يقول الناس إنه في نهاية حياته وفي الرعاية الخاصة بتسكين الألم. هذا غير صحيح، يا رفاق صدقونا.


إقرأ أيضاً اللاعب الإسباني جافي يخطف قلوب الجماهير وملك إسبانيا يحصل على توقيعه


وقال حفيده، أرثور أرانتيس دو ناسيمنتو إنه تحدث مع بيليه، الفائز بكأس العالم 3 مرات، عبر الهاتف عن أول مباراتين للمنتخب البرازيلي في قطر.

ونفى أرثور مزاعم اقتراب وفاة جده، وقال: سيحدث هذا يوما ما ولكن ليس اليوم، سيرى كيف سيصبح المنتخب البرازيلي بطلا للعالم للمرة السادسة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس