web statisticsvisitor activity monitor
X
الأمير هاري يُريد استعادة والده وشقيقه ومُصالحتهما

الأمير هاري يُريد استعادة والده وشقيقه ومُصالحتهما

أخبار المشاهير

  • الأمير هاري يكشف عن استعداده لمصالحة شقيقه و والده 
  • لماذا لا تُريد العائلة المالكة مُصالحة الأمير هاري؟

 

كشف الأمير هاري في مقابلة جديدة له عن استعداده للمصالحة مع والده المل تشارلز الثالث وشقيقه الأكبر ولي العهد البريطاني الأمير وليام، حيث قال في تصريحه الجديد إنه يُريد استعادة والده وشقيقه.

وقال في مُقتطفات من مقابلة له مع محطة تلفزيون "ITV" البريطانية التي ستُعرض قبل إصدار مذكراته المرتقبة، إنه يُريد إعادة التواصل مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه وليام بالرغم من البرودة في علاقتهم بعد الكثير من المشاكل بينهم.

وجاء ذلك في ظل مرحلة انتقالية تعيشها العائلة الملكية البريطانية بعد اعتلاء تشارلز الثالث العرش عقب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية في 8 أيلول/سبتمبر 2022 عن عمر ناهز 96 عاما.


إقرأ أيضاً شرطان من الأمير هاري وميغان ماركل لتجاوز الأزمات مع العائلة المالكة


وقال في المقابلة: "أود إعادة التواصل مع والدي. وأيضا مع أخي"، هذا ما جاء في مقطع ترويجي قصير بثته قناة "آي تي في" الإثنين لما قاله الأمير هاري.

فبعد شهر من بث الوثائقي عن هاري وزوجته ميغان على نتفليكس، تتأهب العائلة الملكية البريطانية لسلسلة معلومات مثيرة جديدة عن انسحاب الزوجين من الأسرة وانتقالهما العام 2020 إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وهذا سيكشفها كتاب "SPARE" المقرر إصداره في العاشر من كانون الثاني/يناير.


إقرأ أيضاً ظهور نادر لطفلي الأمير هاري وزوجته ميغان ونجم أمريكي عراب لابنتهما


عائلتي لا تُريد مُصالحتي

وفي مقطع دعائي قصير بثته قناة "آي تي" الإثنين قال دوق ساسكس "هم لم يُظهروا أي رغبة على الإطلاق في المصالحة"، من دون معرفة المقصود بهذا الكلام بالضبط.

وتابع هاري البالغ 38 عاما، "أريد (أن أكون جزءا من) عائلة، لا مؤسسة"، مضيفا "هم يعتقدون أنه من الأفضل إبقاؤنا بمظهر الأشرار".

فيلم وثائقي عن حياة الأمير هاري وزوجته ميغان

وكان الفيلم الوثائقي الذي طُرح الشهر الماضي في ست حلقات قد أتاح لدوق ودوقة ساسكس إعطاء وجهة نظرهما بشأن الانسحاب من العائلة الملكية، هذا الأمر الذي أدى إلى تدني شعبيتهما بدرجة كبيرة في المملكة المتحدة حيث غالبا ما تصفهما الصحافة المحلية بالأنانيين والمدللين.


إقرأ أيضاً مسلسل هاري وميغان الوثائقي يُثير ضجة كبيرة


وعلى الرغم من أن العمل الوثائقي لم يتضمن أي تسريبات مثيرة، فقد قام الزوجان بتصفية حساباتهما مع وسائل الإعلام التي اتهماها بمضايقتهما وبالتسبب في إجهاض ميغان. كما اتهما العائلة الملكية بالكذب، وعدم التمكن من حمايتهما.

كتاب مذكرات الأمير هاري المُرتقب

أما بالنسبة لكتاب مذكرات الأمير هاري، وفق صحيفة صنداي تايمز، فيتضمن معلومات موجهة على وجه الخصوص ضد شقيقه وليام أكثر من الملك تشارلز الثالث، ما يؤكد مرة أخرى الخلاف العميق بين الشقيقين.

وتأتي هذه الانتقادات على خلفية مرحلة انتقالية تعيشها العائلة الملكية البريطانية إثر اعتلاء تشارلز الثالث العرش عقب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية في 8 أيلول/سبتمبر 2022 عن عمر ناهز 96 عاما.

ومن المقرر أن يُتوج حاكم المملكة المتحدة و14 دولة أخرى من دول الكومنولث في 6 أيار/مايو المقبل، في حدث كبير سيُبث حول العالم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس