web statisticsvisitor activity monitor
X
الشبه بين جورجينا رودريغيز وياسمين صبري وصل لأعياد الميلاد

الشبه بين جورجينا رودريغيز وياسمين صبري وصل لأعياد الميلاد

أخبار المشاهير

  • الجمهور يتهم ياسمين صبري بتقليد جورجينا
  • أعياد ميلاد مشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا صديقة رونالدو

 

احتفلت الفنانة المصرية "ياسمين صبري" بعيد ميلادها الـ "35" للمرة الخامسة قبل ساعات، حيث نشرت صور احتفالها الخامس بعيد ميلادها عبر حسابها الخاص على الانستغرام، وكتبت على الصور مُعلقة: "Birthday number 5 🥰❤️" ويعني عيد الميلاد رقم 5.

ولاقت صورها تداول ورواج كبير بين رواد السوشيال ميديا، حيث انقسمت التعليقات بين مُهنئ ومُشيد بجمالها وإطلالتها، وبين آخر ساخر من الصُدفة والشبه بينها وبين جورجينا التي وصلت لأعياد الميلاد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الشبه بين جورجينا وياسمين صبري وصل لأعياد الميلاد

تحدث العديد من رواد السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي عن طريق المُزاح والسُخرية، عن الصُدف التي جعلت عيد ميلاد ياسمين صبري في نفس اليوم الذي تحتفل فيه جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها.

واحتفلت يوم أمس السبت 28 يناير 2023 جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ29 خلال حفل عشاء في المملكة العربية السعودية، كما نشرت جورجينا صوراً من الإحتفال مع حبيبها رونالدو والأولاد، على حسابها الخاص في إنستغرام، وكتبت ما معناه : " 29 عامًا وأنا محاطة بأشخاص أحبهم من كل قلبي ♥ أنا ممتنة جدًا لله على كل شيء 🌟 شكرًا للجميع على تخصيص بعض الوقت لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب والمودة لي 🎁💘💐".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ياسمين صبري تُقلد جورجينا حتى بأنشطتها في الرياض

نشرت ياسمين صبري صورًا وفيديوها لها وهي تستمتع بأجواء وفعاليات موسم الرياض بعد إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، والتي خطفت الأنظار فيه بإطلاتها على سجادة اللافندر.

وقد سبق لـ جورجينا أن شاركت صور لها من نفس المكان مع كريستيانو رونالدو وعائلتها، وكان لافتا بالصور أن كليهما تحملان بيلوش فازتا به خلال زيارتهما لـ وينتر وندرلاند.

وكالعادة عادت ياسمين لتتصدر الترند بسبب تعليقات البعض التي انقسمت بين التشابه بالاطلالة والمكان، فيما اعتبرها البعض صدفة كون المكان من أبرز فعاليات موسم الرياض.

ولاحظنا من خلال حساب كل من جورجينا وياسمين أن كلاهما تأخذ وضعيات صور مشابهة، وكأنهما متفقتان على لقطة الجلوس على المقعد الذي سبق وشاركتها ياسمين يوم أمس، ومنذ ساعات شاركت جورجينا لقطة مشابهة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس