web statisticsvisitor activity monitor
X
هجوم كبير على أصالة نصري بعد تدخينها الـ "الفيب" أمام الجمهور

هجوم كبير على أصالة نصري بعد تدخينها الـ "الفيب" أمام الجمهور

أخبار المشاهير

  • أصالة نصري تعتذر للجمهور بعد تدخينها الفيب 
  • أحلام الشامسي تُدافع عن أصالة نصري 

 

تعرضت الفنانة العربية أصالة نصري لهجوم كبير وحاد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد انتشار صور وفيديوهات لها أثناء تدخينها "الفيب" في كواليس أحد برامجها التلفزيونية خلال الكواليس وأمام الجمهور الحاضر في المكان.

وتصدرت صور ومقاطع فيديو أصالة نصري الترند على منصات السوشيال ميديا بسبب تصرفها الذي اعتبره الكثير من الجمهور غير صحيح وتحديدًا في مكان عام، حيث يعتبرها الكثير من الجمهور قدوة لهم في حياتهم.

وكان قد نشر الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر كتب فيها: "أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملائها في اللجنة بتدخينها الفيب على الملأ، فمن المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

اعتذار أصالة من الجمهور بعد تدخين "الفيب"

شاركت أصالة تغريدة أحلام التي دافعت عنها وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، وقالت: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب فيب قدّام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".

أحلام تُدافع عن أصالة نصري

ردت النجمة الإماراتية أحلام على التغريدة وكتبت، "اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها اخوية هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس