web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد طرح الميزة .. تويتر تبدأ باختبار التغريدات المطولة وتصل لـ 25 ألف حرف

بعد طرح الميزة .. تويتر تبدأ باختبار التغريدات المطولة وتصل لـ 25 ألف حرف

تكنولوجيا

  • تويتر تختبر خاصية التغريدة المطولة 
  • التغريدات سيصل طولها لـ 25 ألف حرف

 

بدأت منصة التواصل الاجتماعى الشهيرة "تويتر" باختبار ميزتها الجديدة الخاصة بالتغريدات المطولة التي يُمكن ان تصل حتى 25 ألف حرف، ولهذا حصل بعض المُطورين على تلك الميزة لتجربتها على حساباتهم.

ونشرت مطورة البرمجيات "جين مانشون وونغ" على حسابها الخاص في تويتر، تغريدة طويلة تصل إلى أكثر من 26 ألف حرف، وكتبت في بدايتها: "هذه التغريدة تحتوي على 26927 حرفاً".

الميزة الجديدة لم تُعجب المُستخدمين

ولكن يبدو أن تجربة التغريدات المطولة لم تعجب مستخدمي تويتر، حيث علق العديد من متابعي جين مانشون وونغ بردود سلبية مستغربين كيف يمكنهم قراءة هذا الكم من الأحرف قائلين لها "لا نريد شكراً لك".

ونشرت المطورة بعدها تغريدتها الطويلة، تغريدة جديدة أخرى نشرت خلالها جميع الرموز التعبيرية المُتاحة على أجهزة أبل في تغريدة واحدة.

وتجربة التغريدات المطولة اختبرها أيضاً حساب آخر باسم Testanony Twit، منذ 19 يناير، حيث اختبر الوظيفة والقوائم والفقرات وعرض في حسابه ميزة عرض المزيد "إظهار المزيد" للحد من عدد الأحرف على التطبيق.

إيلون ماسك كشف عن الميزة

وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، قد قال في ديسمبر 2022 أنه سيقوم بتحديث منصة تويتر لعرض المشاركات التي تصل إلى 4000 حرف، والتي ستأخذ نفس "مساحة شاشة الجدول الزمني مثل التغريدات الأخرى، ولكنك ستتمكن من النقر للحصول على المزيد".

ونشر ماسك تغريدة كتب فيها: "من الآن فصاعدا، سيقبل تويتر على نطاق واسع قيما مختلفة، بدلا من محاولة فرض قيمه المحددة على العالم".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو
تكنولوجيا

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس