web statisticsvisitor activity monitor
X
على خُطى تويتر .. توثيق حسابات فيسبوك وانستغرام مُقابل اشتراك شهري

على خُطى تويتر .. توثيق حسابات فيسبوك وانستغرام مُقابل اشتراك شهري

تكنولوجيا

  • فيسبوك وانستغرام على خُطى تويتر .. اشتراك شهري لتوثيق الحسابات
  • مارك زوكربرغ يُقلد إيلون ماسك في فرض اشتراك لتوثيق الحسابات 

 

تصدر الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ الترند بعد قراره الأخير الذي كشف عنه عبر حساباته الخاصة على السوشيال ميديا فيما يخص توثيق الحسابات والحصول على العلامة الزرقاء.

وأعلن مارك عبر حسابه الخاص على الفيسبوك أن ميتا بدأت بإختبار خدمة اشتراك ستسمح لمُستخدمي انستغرام وفيسبوك بدفع اشتراك شهري مُقابل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.

وكتب زوكربيرغ عبر حسابه: "ستبدأ خدمة "Meta Verified" من 11.99 دولارًا شهريًا على الويب أو 14.99 دولارًا شهريًا على أنظمة آي أو إس، وستبدأ الشركة في إطلاقه في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع و "المزيد من البلدان قريبًا".

وكتب زوكربيرغ، في انستغرام: "تتعلق هذه الميزة الجديدة بزيادة المصداقية والأمان عبر خدماتنا".

وأوضحت شركة "ميتا"، في بيان، أنه لن تكون هناك تغييرات على الحسابات التي تم التحقق منها بالفعل. كان التحقق سابقًا للمستخدمين "الموثوقين والبارزين".

وقال متحدث باسم "ميتا": "نعمل على تطوير معنى الشارة الزرقاء للتركيز على الأصالة حتى نتمكن من توسيع نطاق الوصول إلى التحقق ليشمل المزيد من الأشخاص. سنعرض عدد المتابعين في أماكن أكثر حتى يتمكن الأشخاص من التمييز بين الحسابات التي تُعد شخصيات عامة بارزة بين الحسابات التي تشترك في نفس الاسم".

مارك يمشي على خُطى إيلون ماسك وتويتر

وتأتي خطوة الاشتراك الشهري من “ميتا” بعد خطوة مماثلة من تويتر التي أعلنت الشهر الماضي إتاحة خدمة “تويتر بلو”، التي تتضمن ميزات إضافية إلى جانب علامة التوثيق الزرقاء، بسعر 11 دولارًا شهريًا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو
تكنولوجيا

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس