web statisticsvisitor activity monitor
X
أغلى 10 مدن في العالم للسفر بغرض العمل

أغلى 10 مدن في العالم للسفر بغرض العمل

دنيا المجتمع

  • - ما هي أغلى دول العالم للسفر بقصد العمل؟
  • - كم تكلفة السفر إلى أغلى دولة في العالم للسفر لأجل العمل؟

 

استمرَّت مدينة نيويورك في الصدارة بوصفها أغلى وجهة لرحلات السفر بغرض العمل عفي العالم خلال 2022، إذ رفعت الطفرة في السفر التجاري والسياحة التي تبعت وباء كورونا.

بلغت تكلفة اليوم الواحد في نيويورك للمسافرين من رجال الأعمال 796 دولاراً، حسب شركة الاستشارات “إي سي إيه إنترناشيونال” (ECA International)، التياحتسبت ضمن مسحها تكلفة الإقامة في الفنادق من فئة 4 نجوم والوجبات وسيارات الأجرة والمشروبات والمصروفات النثرية.

وسيطرت الولايات المتحدة الأمريكية على الصدارة عموماً، وجاءت كل من مدينتَي واشنطن العاصمة وسان فرانسيسكو ضمن المراكز الـ5 الأولى، وتلتها سويسرا من خلال مدينتَي جنيف وزيورخ.

يُعتبر ارتفاع معدلات التضخم عاملاً أساسياً في ارتفاع تكاليف السفر، فيما أسفر تراجع الطلب المرتبط بتفشي وباء كورونا عن أسعار معقولة أكثر في أماكن على غرار الصين، وفقا لموقع بلومبيرغ.

جاءت هونغ كونغ كأغلى وجهة للسفر في آسيا، إذ وصل متوسط التكاليف اليومية إلى 520 دولاراً، ما يفوق سنغافورة المنافِسة للمركز المالي بـ5 دولارات فقط. فيما حافظت كل من لندن وباريس على مركزيهما ضمن قائمة أول 10 مدن، فيما حلّت مدينة لواندا الأنغولية كأغلى مدينة في أفريقيا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس