web statisticsvisitor activity monitor
X
فنانون عرب يفرحون بالحُسين .. لمحات من احتفال النّجوم العرب في الأردن

فنانون عرب يفرحون بالحُسين .. لمحات من احتفال النّجوم العرب في الأردن

أخبار المشاهير

 

  • نفرح بالحسين
  • النّجوم العرب يشاركون الأردن أفراحها

 

قدّم مجموعة من النّجوم العرب والأردنيين حفل غنائي ضخم يوم الاثنين (29/5/2023) بمُناسبة زفاف ولي العهد الأردني سُمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

شارك كُل من الفنان تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة، في حفل أقيم على ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية، تحت عنوان شاركونا "نفرح بالحسين"، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص.

وكان تفاعل الجمهور كبير مع مشاركة الفنانين في الحفل، مرددين معهم الأغنيات التي قدموها، وتغنت بعضها بالأردن والملك عبدالله الثاني، وولي العهد.

 

راغب علامة

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة فقرته الغنائية في حفل نجوم العرب المقام بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف وبدأ الحفل بأغنيته الخاصة بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، وتعتبر المرة الأولى الذي يؤدي فيها الأغنية على ستاد عمان الدولي في حفل نجوم العرب.

 

ديانا كرزون

أشعلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مسرح ستاد عمان الدولي بأغنيتها التي قدمتها إهداء لسمو الأمير الآنسة رجوة بمناسبة زفافهما.

كما قدمت الفنانة الأردنية أغنية "حنا كبار البلد" التي أشعلت الأجواء الجماهير، ولاقت الأغنية تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الأردني.

وانطلقت طائرات بدون طيار "درون" في سماء ستاد عمّان لترسم ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية.

 

زين عوض

أطلت الفنانة الأردنية زين عوض على مسرح ستاد عمان الدولي بفستان صمم على شكل العلم الأردني، مشعلة المسرح بأغنية "أقبل علينا" التي قدمتها لسمو الأمير الحسين بمناسبة زفافه على الآنسة رجوة.

وأدت الفنانة الأردنية بعدها أغنية "بلدنا غير"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وكبير، مقدمة على المسرح أغنية "عودك رنان" للسيدة القديرة فيروز.

 

تامر حسني

أهدى الفنان المصري تامر حسني ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف أغنية " نور عيني"، مقدما إلى جانبها العديد من الأغنيات التي أشعلت المسرح منها "كل مرة"، "يا أنا يا مفيش"، وغيرها الكثير.

وترك الفنان المصري تامر المسرح بناء على رغبة الجمهور الأردني وقَدم إليهم، لمشاركتهم الأجواء الاحتفالية بأغنية "يا بنت الأيه"، ممازحا منظمين الحفل بعدم رغبته بالعودة للمسرح.

 

أحمد سعد

أشعل الفنان المصري أحمد سعد أجواء الحفل المُقام بمناسبة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة، بدخوله إلى المسرح على أغنية "سكوت"، ليتفاعل الجمهور معه بشكل واسع.

وهنأ الفنان المصري أحمد سعد الأمير الحسين والآنسة رجوة بمناسبة زفافهما، معلنا عن مشاركة هذه الفرحة من مصر إلى الأردن، بأغنية "أيه اليوم الحلو ده".

وقدم الفنان المصري أغنية "وسع وسع " التي لاقت تفاعلا واسعا من قبل الجمهور، مقدما بعدها أغنية الحب "ايوه بسببك قادر اكمل"، مطالبا الجمهور والذي بلغ عدده 10 آلاف، مشاركته أجواء الأغنية الرومانسية بتشغيل "فلاش"هواتفهم، ليؤدي بعدها مباشرة أغنية "عليك عيون"، التي طلب الجمهور من الفنان إعادتها مرة أخرى.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم يووومك يا مولود الحوت .. توقعات الأبراج لليوم 4 مايو
فلك وأبراج

اليوم يووومك يا مولود الحوت .. توقعات الأبراج لليوم 4 مايو

مشكلة حديثة تضرب أجهزة آيفون وتزعج المستخدمين .. ما حلها؟
تكنولوجيا

مشكلة حديثة تضرب أجهزة آيفون وتزعج المستخدمين .. ما حلها؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الفنان محمد عبده يكشف عن معركته مع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال
أخبار المشاهير

الفنان محمد عبده يكشف عن معركته مع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال

البث المباشر

تحديثات الطقس