web statisticsvisitor activity monitor
X
أسرِع أسرِع أسرِع يا مولوود الثوور .. توقعات الأبراج لليوم 23 أبريل

أسرِع أسرِع أسرِع يا مولوود الثوور .. توقعات الأبراج لليوم 23 أبريل

فلك وأبراج

 

الحمل

عليك بالصبر قليلا يا مولود الحمل وخاصة في فترة الصباح فهي اخر تأثيرات المنخفض الجوي الذي اثر عليك فتبدأ في فترة ما بعد الظهر الغيوم بالانقشاع والشمس باعطائك بعض من اشعتها، تتحسن اوضاعك كثيرا ويبدأ مزاجك بالتحسن، المساء جيد للملمة ما تكسر في علاقتك بمن تحب، مواليد 21 الى 31 اذار اكثر المستفيدين من هذه التأثيرات.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الثور

عليك الاسراع وعمل ما تريد فعله، فالامور مواتية لديك في فترة الصباح، لكن كثرة العمل في فترة الظهيرة سوف تجعلك تعبا جسديا وتفقد جزءا من حماستك ونشاطك، ننصحك بالعودة مبكرا من العمل هذا المساء واخذ قسط من الراحة في منزلك ولا داعي للخروج لأن كل ما تفعله في المساء سوف ينقلب ضدك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الجوزاء

يوم جيد لك يا صديقي فأعمل على استغلاله بكل ما اوتيت من قوة لأن كل ما ستفعله سيكسبك نقاطا لصالحك، فترة الظهيرة سوف يطرح عليك موضوع في مجال العمل قد يعجبك كثيرا ويعمل على تغيير بعض من مجريات حياتك لهذا الشهر، المساء سوف تكون جذابا للجنس الاخر بطلتك وحضورك المميز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
تبدأ بالتعرف على معالم الاوضاع بجانبك، فبعد فترة الحيرة التي كنت واقعا بها منذ يومين تستقر اوضاعك تدريجيا ابتداء من ظهيرة هذا اليوم . الحظ سيبدأ بدعمك كما ان الامور الجيدة سوف تقف لصفك فحاول اعطاء قراراتك في فترة الظهيرة و ما بعدها . فترة المساء جيدة و قد تكون لديك اخبار رائعة ، مواليد شهر حزيران هم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

يوم ليس على مزاجك بالمرة يا مولود الاسد فكل الموازين والقوانين التي وضعتها سابقا سوف تتغير، تشعر بأن ارجلك ليست واقفة على الارض والهواء يلعب بك، تفقد ثقتك في نفسك في فترة ما بعد الظهر لخطأ ترتكبه وتوبخ نفسك عليه بشدة، في المساء الغاء موعد مهم لك قد يسبب لك بعض الانزعاج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء

عليك ان تزود نفسك بالطاقة وتستعد ليوم مليء بالاعمال والحركة، فلديك كثير من المواعيد والمهام عليك انجازها في فترة الظهيرة لكنك بالطبع انت ناجح و الاخبار الجيدة سوف تكون من نصيبك . احذر على مصاريفك فهي كثيرة مما قد يجعلك في وضع مادي صعب . المساء جيد لكنه هادئ بالنسبة اليك مما يدعوك الى القيام بزيارة لأحد المقربين منك مؤجلة منذ فترة.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
الثقة الزائدة بالنفس قد تجعل بعض الناس يقعون في مشاكل هم بالغنى عنها، ففترة الصباح سوف تشهد مناقشة حامية بينك وبين احد المقربين لديك اكان في مجال العمل او العائلة مما يعكر مزاجك لبعض الوقت. لكن الاجواء العاطفية قد تكون جيدة في المساء كي تتقرب من حبيبك و بالاخص ان مشاعرك قوية .
سب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 فمن 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
انت تلاحظ عند فتح جفونك ان الاجواء رائعة و مختلفة عن ما كانت عليه في الاسبوع الماضي . لديك الكثير من البرامج و المواعيد طوال النهار فسوف تشعر بالسعادة و التعب في ذات الوقت . في فترة ما بعد الظهر قد لا يسير شيئ لمصلحتك يجعلك عصبيا لكن الاجواء تعود الى رونقها في المساء لتعيش ليلة جميلة جدا .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

القوس

المزيد من التفكير يفيد، فهذا اليوم يبدأ بداية جيدة وطبيعية وربما هادئة بعض الشيء، لكن تبدأ بفقدان السيطرة في فترة الظهيرة وما بعد الظهر وذلك لتغير مزاجك الى الكآبة وفقدان الصبر على اي شيء تفعله، الكلام سوف يقل في فترة المساء ليصل للصمت، قد من المفضل ان تخرج للترفيه عن نفسك كي لا تقع بالكأبة .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي

يوم ليس به اي اختلاف عن الايام الماضية، فأنت لست برابح او بخاسر، فالاوضاع هادئة جدا في الصباح والظهيرة والتي تجعلك تمل نوعا ما، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالاهتمام بشريك حياتك او من تحب لانك تسمع تذمرات كثيرة من طرفه لعدم اهتمامك به في الاونة الاخيرة وخاصة مواليد شهر كانون الاول.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9من 10

الدلو
اعادة الحسابات هي ما ستقوم به يا مولود الدلو، فبعد اخطاء وقعت بها واشياء حدثت تفاجأت بها، تقرر التركيز على حياتك ووضع بعض القوانين لتمشي عليها، ثقتك بنفسك تزداد في فترة المساء لتدخل في مواضيع مهمة على مجال العمل او حتى في مجال العائلة لكن وازن كلامك جيدا قبل ان تتفوه به.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
يوم من الايام المريحة و الممتازة يا صديقي الحوت و تلاحظ ان الامور تسير معك في الصباح كما انت تشتهي . قد تسمع بعض الاخبار الجيدة عند الظهيرة و قد يكون لديك بعض الضغوطات في فترة ما بعد الظهر لكنها زائلة في المساء لتتمتع بسهرتك مع اصدقائك او مع عائلتك . الاكثر حظا هم مواليد 19 الى 29 شباط
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو
فلك وأبراج

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو
فلك وأبراج

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو
فلك وأبراج

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو

البث المباشر

تحديثات الطقس