مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

انستغرام

إنستغرام يطلق خاصية جديدة تعزّز التفاعل على القصص

إنستغرام يطلق خاصية جديدة تعزّز التفاعل على القصص

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|
|
اسم المحرر :  
عنود الخريشا
  • إنستغرام يطلق خاصية جديدة لتعزيز التفاعل في القصص

 

أعلن تطبيق إنستغرام، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض التعليقات مباشرة على قصصهم بدلاً من تلقيها كرسائل خاصة، في خطوة تهدف إلى تعزيز التفاعل ورفع مستوى تجربة المستخدم.

الميزة الجديدة تجعل التعليقات مرئية فقط للمستخدمين الذين يتابعون منشئ القصة، وتتيح للأفراد التحكم في نشر التعليقات عبر خيار يمكن تعطيله عند الحاجة. وتهدف هذه الأداة إلى تعزيز مشاركة المستخدمين وخلق تجارب مجتمعية أكثر تفاعلاً، خاصة في ظل الزيادة الكبيرة في تواصل المستخدمين عبر الرسائل المباشرة والمجموعات المغلقة بعيداً عن التفاعل مع الإعلانات.


اقرأ أيضاً: توصيات ونصائح: كيف تحمي حسابك على الواتس آب من محاولات السرقة والتسلل؟ - فيديو


قبل هذه الإضافة، كان الرد على "القصص" يتم من خلال رسالة خاصة تُرسل فقط إلى الشخص الذي نشر المحتوى. أما الآن، فإن خاصية التعليقات توفر طريقة أكثر علنية للتفاعل مع القصص، مع الحفاظ على نطاق محدود للتعليق، حيث يُسمح فقط للأشخاص الذين يتابعون الناشر ويتابعهم الناشر بدورهم بترك تعليق.

وأوضحت إنستغرام كيفية عمل هذه الخاصية عبر مقطع فيديو، مشيرةً إلى أن إضافة ميزات جديدة مثل هذه إلى منصات مثل Reels وStories تعكس اهتمام الشركة بتعزيز تفاعل المستخدمين مع أصدقائهم، وليس مجرد إنشاء محتوى عابر.