مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

trump vs harris polls

متنبئ فرنسي يكشف عن من سيفوز بالرئاسة الأمريكية: هل ستكون توقعاته صحيحة؟

متنبئ فرنسي يكشف عن من سيفوز بالرئاسة الأمريكية: هل ستكون توقعاته صحيحة؟

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|
|
اسم المحرر :  
عنود الخريشا
  • عراف فرنسي يحيّر الأمريكيين بتوقعاته حول الفائز في انتخابات الرئاسة
  • متنبئ فرنسي يكشف عن من سيفوز بالرئاسة الأمريكية: هل ستكون توقعاته صحيحة؟

 

كشف العراف الفرنسي الملقب بـ "نوستراداموس" عن توقعاته المثيرة حول الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة. العراف، آلان ليشتمان، الذي اشتهر بتنبؤاته الصائبة، أعلن في بث مباشر عبر يوتيوب أنه يقترب من الوصول إلى "توقعه النهائي" بشأن من سيفوز في سباق البيت الأبيض.

في تصريحه، انتقد ليشتمان أحد منافسيه، نيت سيلفر، الذي رجّح فوز ترامب، معلقاً: "لقد رأيت اليوم التنبؤ الأكثر سخافة". يُذكر أن ليشتمان تنبأ بشكل صحيح بنتائج 9 من أصل 10 انتخابات رئاسية سابقة، ما جعله شخصية مثيرة للاهتمام لدى الأمريكيين خلال الأربعين عامًا الماضية.


اقرأ أيضاً: "لحية" الأمير ويليام تشعل مواقع التواصل .. هل مرض الأميرة كيت وراء التغيير؟


قبل إعلان انسحاب الرئيس جو بايدن، حذر ليشتمان من أن الديمقراطيين قد يرتكبون "خطأً فادحاً" إذا استبدلوه. كما أكد أن إدانة ترامب بـ 34 جريمة جنائية لن تؤثر على الانتخابات المقبلة بأي شكل.

بدأت مسيرة ليشتمان في عام 1984 عندما تنبأ بفوز رونالد ريغان في الانتخابات الرئاسية، وكرر نجاحه عام 2016 بتوقع فوز ترامب قبل شهر من الانتخابات. وفي 2020، تنبأ بشكل دقيق بفوز بايدن وإزاحة ترامب من منصبه.

نظام ليشتمان للتنبؤ يعتمد على تقنية "المفاتيح الثلاثة عشر"، التي ابتكرها في الثمانينيات، وتستند إلى عوامل تاريخية بدلاً من استطلاعات الرأي أو التكتيكات الانتخابية، مما يمنحه القدرة على التنبؤ بنتائج التصويت الشعبي.