X
جويل مردينيان تبكي لبنان وتعلّق:"كنت بقولهم بكره لبنان" | فيديو

جويل مردينيان تبكي لبنان وتعلّق:"كنت بقولهم بكره لبنان" | فيديو

نجوم ومشاهير

علقت جويل مردينيان على حادثة انفجار المرفأ في بيروت منذ وقوعها الثلاثاء الماضي

لم تعلق الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان على حادثة انفجار المرفأ في بيروت منذ وقوعها الثلاثاء الماضي، حيث كانت حريصة على عدم مشاركة صور وفيديوهات للكارثة. 

 

وفي مقابلة لجويل عبرت عن حزنها الدفين لهذه الكارثة التي أصابت بيروت حيث أجهشت بالبكاء. و قالت أن هذا الانفجار دكرهم و دمر منازلهم وأنها تضع نفسها مكان كل أم فقدت ابنها.  وأكدت أنها تشعر بالذنب لوجودها بعيداً عن بلدها في هذا الظرف لأنها يجب أن تقدم شيئاً ما لوطنها.  ووضحت جويل أنها تتواجد في منزلها في فرنسا حالياً مع عائلتها إلا أنهم لا يغادرون المنزل حيث قالت:"ماعم نعرف نطلع من البيت، جسمنا تعبان عقلنا تعبان، هالانفجار دمرنا... دمرنا كلنا... كل مرة بيصير شيء هيك بيرجعلنا كل الذكريات".

اقرأ أيضاً : بالصورة - هكذا رد حسين الجسمي على حملة التنمر التي تعرض لها 

و استرجعت جويل في المقطع طفولتها وذكرياتها في لبنان فقالت:"عم يرجعلي الخوف يوم بيي كان يفل عطفية، مابعرف اذا بيرجع ". وتابعت جويل أنها كانت تظن أنها لا تحب بلدها لبنان في صغرها " كنت صغيرة كنت بقولهم بكره لبنان، ومابيهمني لبنان، بس مش مضبوط... انا كنت مقهورة من لبنان" وقالت جويل أنها تعبت من رؤية الدماء والناس يودعون أحبائهم ممن فارقوهم بسبب الإنفجار "مابقا فيي شوف أم عم تبكي أو ولد عم بيموت...بحط حالي عطول بمحلهم..

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس