X
تمارين زومبا للأطفال - فيديو

تمارين زومبا للأطفال - فيديو

تمارين رياضية

مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة برياضة الزومبا لدى الأطفال ضمن دنيا يا دنيا

تُعتبر رياضة الزومبا من أهم الرياضات التي تستند على الرقص الإيقاعي. ترتكز رياضة الزومبا على حركة الساقين والذراعين. لا بد من التنويه على أنَّ رياضة الزومبا شاعت في السنوات الأخيرة في النوادي والمنازل، وأصبح لها مدربين يقومون بتعليم الأفراد بتنفيذ حركاتها، ويطورون من الرقصة بابتكار حركات مختلفة.

لا بد أن يتعلم الأطفال أي نوع من الحركة، ولا بد أن يتعملوا القيام بتمارين متعددة؛ لإعطاء أجسامهم المرونة، ولتقوية عضلاتهم، بالإضافة إلى التغذية السليمة التي تحتوي على عنصر الكالسيوم؛ لذلك قام مصمموا رقصات الزومبا بابتكار حركات زومبا للأطفال من عمر 4 سنوات إلى 14 سنة.

تؤدي دروس الرقص خصوصاً الزومبا إلى مساعدة الأطفال في التحسين من الصحة العامة، تعزيز النضوج العاطفي، التحسين من التنمية المعرفية، الارتقاء بالوعي الاجتماعي، التحسين من جميع عناصر اللياقة البدنية، وتعلم حب الرقص والرياضة منذ الصغر.

لا بد من التنويه على أهمية المحافظة على وجود الموسيقى؛ لأنَّ الطفل يجب أن يشعر وكأنَّه في حفلة أكثر من درس، ومن المهم أن يقوم المدربين بتجهيز عدة أغاني، مع أهمية ترك الأطفال لاختيار الموسيقى التي يحبونها بشكل أفضل.

والفيديو التالي يوضح مجموعة من تمارين الزومبا للأطفال ضمن فقرة الرياضة ببرنامج دنيا يا دنيا على قناة رؤيا.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس