X
ما الفرق بين علم الأمراض الجلدية وبين علم التجميل الجلدي؟ - فيديو

ما الفرق بين علم الأمراض الجلدية وبين علم التجميل الجلدي؟ - فيديو

أزياء وجمال

المبالغة في عمليات التجميل والأخطاء الطبية التجميلية على عاتق من تقع؟

فرق إستشاري الأمراض الجلدية والتجميل الدكتور مدحت عبدالمالك، بين علم الأمراض الجلدية الذي يُعالج الأمراض الجلدية، كـ الصدفية والأكزيما وحب الشباب، وبين علم التجميل الجلدي الذي يعمل لمعايير تحسين البشرة، كـ التجاعيد والترهل وأثار بعض الأمراض الجلدية كآثار حب الشباب، التصبُغات، الكلف".

الجمال: هو تناغم بين الوجه و تجانس البشرة، الكلمة هي تناغم وليست مُبالغة، فـ المُبالغة قد تؤدي للعكس تماماً، والأخطاء التجميلية الطبية تُقسم تبعاً للمادة وطريقة وأماكن الحقن، و الفتيات أو السيدات اللواتي يطلبن بعض الطلبات الغريبة.

اقرأ ايضاً: الوجه مرآة الجسم.. وطُرق لكشف الأمراض الجسدية من خلال الوجه والبشرة - فيديو 

ولفت إلى أن دور التأكد من صحة التجميل أو الأمور الجلدية تقع بالبداية على المريض الذي يجب أن يعلم أن يذهب وأن لا يُبالغ المريض في موضوع تجميل الوجه، أما بالنسبة للطبيب حيث يجب أن يُعالج المرض قُبيل إجراء التجميل.

 

وبين أن نظارة البشرة هي صفاء البشرة، وأن تكون خالية من التصبُغات أو الحُفر أو جفاف البشر، فـ جفاف البشرة يبدأ بعد سن العشرين بسبب تكون حمض الهيالورونيك الموجود في الجسم والذي يقوم بجذب المياه ويعمل على الترطيب ويُحفز الكولاجين، ولهذا يجب استخدام المُرطبات و واقي الشمس والمُركبات التي تحتوي على فيتامين (أ).

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس