X
تعرفي الى الألوان الرائجة في موضة 2021 - صور

تعرفي الى الألوان الرائجة في موضة 2021 - صور

أزياء دنيا

تتابع الكثير من الفتيات الموضة في كل عام والالوان الرائجة فيها لتنسيق الثيبا والستايل بالكامل بناء على ذلك

موضة الألوان... هذا ما تبحث عنه كل فتاة مع بداية كل عام جديد. فهي تريد أن تعرف الألوان المسيطرة على الملابس وكل شيء، حتى تبحث عنها عند التسوق بالمتاجر. وبما أننا مازلنا في بداية عام 2021، قررنا أن نأخذك في جولة للتعرف على موضة ألوان عام 2021 والتي ستجدينها رائجة طوال العام…

ما هي موضة الألوان الرائجة في عام 2021؟إن كنت تبحثين عن إجابة لهذا السؤال، فدعيني أخبرك أن الإجابة في كلمتين فقط وهي الهدوء والتفاؤل! لا داعي للإندهاش، فهذه هي الحقيقة. فالألوان المتصدرة لصيحات الموضة هذا العام، جميعها تحمل معاني الأمل والتفاؤل، ربما يعود ذلك كنوع من التعويض عما مر به الجميع في عام 2020. حقًا لا أعلم السبب، ولكن أي كان السبب، فقط دعونا نرحب بهذه الألوان.والآن، تعرفي على موضة ألوان 2021...

- الألوان الترابية تتصدر موضة 2021

- الألوان الترابية تتصدر موضة 2021

في عام 2021، ستجدي الألوان الترابية مثل الأوف وايت، والبيج الفاتح، والبرتقالي الغامق، والبني والزيتي الفاح وغيرها، تسيطر على أغلب الملابس. فهي تحمل معنى مريح ومهدئ للأعصاب، وهو أكثر ما نحتاجه خلال هذا العام. لذا ننصحك بامتلاك قطعة أو اثنين بأي من الألوان الراتبية. فبخلاف مظهرها الأنيق، هي أيضاً يمكن تنسيقها مع أي لون آخر بسهولة

أقرأ أيضا:مصمم أزياء إسباني يبتعد عن عواصم الموضة ويطلق تشكيلاته من قريته

.- درجات الأخضر الباستيل

.- درجات الأخضر الباستيل

هذا اللون أيضًا ستجدينه رائج بشدة خلال 2021. فبحسب العديد من خبراء الموضة، فإن الأخضر الباستيل يعبر عن العصر الحالي المهتم بكل ما هو أخضر والمائل للحفاظ على البيئة الخضراء بشكل كبير. وبرأيي إنه لون يعبر أيضًا عن سلامة الصحة والحفاظ عليها.

- اللون الأزرق الداكن موضة عام 2021 

- اللون الأزرق الداكن موضة عام 2021

هل تتذكرين درجة الأزرق الداكنة التي تألقت بها الكثيرات من المشاهير مثل كيت ميدلتون، ميجان ماركل، أمل كلوني وغيرهن؟! حسنًا، ستجدينها رائجة بقوة خلال عام 2021. إن هذا اللون قادر على أن يمنحك الأناقة التي تبحثين عنها بسهولة شديدة.

أقرأ أيضا:أفضل تنسيقات رجالية لشتاء 2021 - فيديو

- درجات اللون الفوشيا 

- درجات اللون الفوشيا

بالنسبة لي، اللون الفوشيا هو من أكثر الألوان المعبره عن السعادة والفرح. فمبجرد النظر إليه تتسلل بداخلك مشاعر إيجابية إلى حد كبير. لذا من الجيد أن نراه بكثرة خلال عام 2021. تذكري أيضًا أنه يمكن تنسيقه مع الألوان المحايدة إن كنت ترغبين في إطلالة هادئة، أو مع أخرى ساطعة إن كنت ترغبين في إطلالة مليئة بالحيوية.

- اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يتصدر موضة 2021 

- اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يتصدر موضة 2021

أعتقد أن البرتقالي من الألوان الرائجة دومًا. ربما فقط يميل بعضنا للدرجات الداكنة منه شتاءً وتلك الساطعة صيفًا. على أي حال ستجدينه رائجًا بقوة هذا العام ومسيطرًا على أغلب الملابس والاكسسوارات.

- اللون الرمادي بدرجاته المختلفة 

- اللون الرمادي بدرجاته المختلفة

في بداية عام 2021، أعلنت شركة بانتون للمرة الأولى عن لونين بدل واحد فقط ليكونا هما "لون العام" وكان اللون الرمادي من بينهما. لذا لا تتفاجئي إذا وجدتيه هذا العام يسيطر على كل قطعة ملابس واكسسوارات حتى الحقائب والأحذية. وبالطبع لا داعي لأن نخبرك أنك ستجدينيه صيفًا وشتاءً.

- اللون الأصفر يتصدر صيحات الموضة في 2021 

- اللون الأصفر يتصدر صيحات الموضة في 2021

وكان الأصفر هو اللون الثاني الذي أعلنت عنه شركة بانتون. وبالطبع هذا اللون مثالي جدًا ليكون رسالة للأمل والتفاؤل. فهو مليء بالطاقة والحيوية، ويعبر عن أشعة الشمس التي تتمثل فيها كل مظاهر الحياة. لذا نصيحتنا الوحيدة لك، هو اختيار درجة الأصفر المناسبة لك بعناية شديدة، إن كنت تريدين التألق به هذا العام.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس