web statisticsvisitor activity monitor
X
التداول بالأسواق المالية العالمية في أكاديمية Ezeetrader

التداول بالأسواق المالية العالمية في أكاديمية Ezeetrader

تكنولوجيا

تقدم الأكاديمية الأردنية البريطانية للتدريب على التداول بالأسواق المالية العالمية خدماتها كأولى الشركات الأردنية المرخصة والمتخصصة بالتدريب

تقدم الأكاديمية الأردنية البريطانية للتدريب على التداول بالأسواق المالية العالمية (إيزي تريدر- الأردن) خدماتها كأولى الشركات الأردنية المرخصة والمتخصصة بالتدريب على التداول بالأسواق المالية العالمية والفوركس، كما أنها الممثل الوحيد لشركة إيزي تريدر- بريطانيا في المملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة.

 وتقدم أكاديمية دورات تدريبية متقدمة المستوى للمبتدئين والمهنيين، تهدف إلى تمكين عملائها من الحصول على خبرات حقيقية في التحليل الفني الصحيح للمؤشرات المختلفة وفهم أنماط تحرك الأسعار، وتساعد أيضاً (إيزي تريدر- الأردن) في اختيار إستراتيجيات التداول المناسبة للأشخاص .

أقرأ أيضا:"يوتيوب" تطلق آلية لسحب الفيديوهات المخالفة لقواعدها عبر "غوغل"

و تنفرد Ezeetrader بعلاقاتها الدائمة مع عملائها حيث أن علاقتها مع العميل تدوم لسنوات طويلة من خلال ما تقدمه من مساعدة ومساندة.

وتؤمن الشركة بعلاقتها  مع عملائها التي  تبدأ حينما يستثمر العميل بنفسه من خلال الحصول على المعرفة من خلال الدورات ويكون جزء من مجتمعنا العالمي وليس العكس، فهذه العلاقة لا تنتهي بعد إتمامه الدورة

 وقال السيد محمد البطاينة الرئيس التنفيذي لأكاديمية Ezeetrader  وهو مستثمر و متداول أردني متخصص بالتداول بأسواق الفوركس .

 وبدأ اهتمامه بأسواق الفوركس بسنة 2004 و بعد رحلة طويلة من التعلم والتطور بدأ العمل بها بداوم كامل بسنة 2010 .

أقرأ ايضا:تفاصيل تصميم "آيفون-13" المنتظر

 ويعتبر الآن من أنجح المتداولين في المنطقة و هذا ما لفت انتباه شركات ضخمة مثل إيزي تريدر- بريطانيا ليمثلها في منطقتنا العربية من خلال أيزي تريدر الأردن. يشكل التداول شغف لدى البطاينة وهذا ما دفعه للاستثمار في مجال تدريب ومساعدة المتداولين وتطوير أدائهم

وقال خلال استضافته في برنامج دنيا يا دنيا أن رحلته بدأت منذ وقت طويل في التداول ونصح الجميع ان نجاح التداول بها لا بد من التفكير بها كمهنة وليس كهواية فقط اضافة الى أنه يجب أن يعرف أنها وجهة نظر وطريقة تفكير وليست استراتيجية .ولا بد من وجود خبرة عملية ونظرية للنجاح بها اضافة الى قوة الجانب النفسي والتفكير لدى الأشخاص.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو
تكنولوجيا

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس