web statisticsvisitor activity monitor
X
مُعاناة مُستمرة لـ دلال عبد العزيز رغم تعافيها من كورونا

مُعاناة مُستمرة لـ دلال عبد العزيز رغم تعافيها من كورونا

أخبار المشاهير


كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في، حقيقة الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا خلو عيناتها من فيروس كورونا، ولكنها تعاني الآن من مضاعفات ما بعد التعافي، وتواجه نقصا حادا في نسبة الاكسجين بالدم.
وقال حسني، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن": أوجه التحية للأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز، لكنها مازالت تحتاج للأكسجين بجرعات عالية، ونتمنى لها الشفاء العاجل بإذن الله تعالى.


إقرأ أيضاً: وفاة نجم فيلم طرزان الشهير جوي لارا



وأعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، مؤكدا أنها مازالت في العناية المركزة، حيث أنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أنها لا تعلم حتى اللحظة بوفاة زوجها سمير غانم وتم فصل كل أجهزة التلفزيون عن غرفتها.

وتم بالأمس تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض لا يمكن الشفاء منه وهو التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومة، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الاكسجين في الدم بسبب رفض إيمي ودنيا وضع والدتهن على جهاز الشق الحنجري، بعد تداول معلومة تؤكد أن الفطر الأسود قد يأتي بسبب سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس