X
فنانون ينعون الفنان الراحل حسن حسني وآخرون توجه لهم الانتقادات

فنانون ينعون الفنان الراحل حسن حسني وآخرون توجه لهم الانتقادات

أخبار المشاهير

أحزن خبر وفاة الفنان المصري حسن حسني الوسط الفني وأهله ومحبيه، وتصدر هاشتاج الفنان حسن حسني تريند تويتر بعد وفاته، عن عمر يناهز 89 عاما، وتفاعل الكثير من الفنانين عبر حساباتهم على تويتر مع وفاة الفنان الكبير.

ورحل الفنان الكبير، بأحد المستشفيات الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. 

 

وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم لفراق النجم الذي ترك بصمة مميزة في الشاشة المصرية، إذ نعته المخرج خالد يوسف قائلاً: "هتوحشنا يا عم حسن.. صنع البهجة كان عنوانا ًلحياة حسن حسني.. مساحات السعادة التي أضفاها للجمهور العربي ستظل تبحث عمن يملؤها.. سنفتقدك فناناً وإنساناً..الف رحمة ونور عليك يا عم حسن".

twitter4

فيما كتب الفنان صلاح عبدالله، تعليقا على صورة تجمعهما: "يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي، يا عمي وسيدي وتاج راسي يا أستاذي، هو أنا مش كلمتك قبل العيد واطمنت عليك وطمنتك عليا، وحلفتلك إن أنا الحمد لله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول أستوعب المفاجأة".

twitter hassan1

ونشر الفنان أمير كرارة صورة مرسومة للفنان الراحل، وعلق: "مع السلامة يا عم حسن، ربنا يسامحك ويغفر لك يا أبو قلب طيب".
twitter hasan 2

كما نعته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، قائلة: "توفي منذ قليل الفنان المصري القدير حسن حسني إثر ازمة قلبية

الله يرحمه وتكون روحه بالسماء".
twitter hassan3

 

وعلى الرغم من التأثر الكبير الذي أصاب جميع الممثلين والفنانين، ‘إلا أنه طالت بعضهم الانتقادات لعدم حضورهم جنازة الفنان الراحل حسني.

ورداً على الانتقادات أعرب نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي عن انزعاجه من تلك الانتقادات قائلاً في تصريحاته التي أدلى بها لوسائل إعلامية محلية: "لو رحنا ننتقد، لو مارحناش ننتقد برضه".

وأضاف: "الراجل مات الفجر وادفن الصبح، ماحدش وصي على الفنانين، واحنا أدرى بمشاعرنا، وحسن حسني قيمة كبيرة، وكلنا زعلانين عليه".

وتابع: "يا ريت الناس ينشغلوا بحاجة غير الفنانين، هنفترض مفيش كورونا ولا الوضع الصعب اليومين دول، أهله دفنوه بعد ساعات قليلة من وفاته".

واستطرد: "في ناس كتير راحت على المستشفى وقت صلاة الضهر، فاجئوا أنه ادفن خلاص، منهم أشرف عبدالباقي، وبيومي فؤاد، أوس أوس، أنا كنت مسافر عرفت الخبر، رجعت لقيتهم دفنوه".

واختتم: "احنا أدرى بأحزاننا، ارفعوا أيديكم عن الفنانين، مش فاهم التناقض اللي فيه بعض الناس، يشوفونا يبقوا حابين يتصوروا معانا، وفي ضهرنا يشتمونا".

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية
أخبار المشاهير

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية

البث المباشر

تحديثات الطقس