web statisticsvisitor activity monitor
X
كيف يمكن إرسال صور عالية الجودة عبر واتس اب؟

كيف يمكن إرسال صور عالية الجودة عبر واتس اب؟

تكنولوجيا


يعدّ الـ"واتس اب"، من التطبيقات الأكثر شهرةً في المراسلة، ويستخدمه أكثر من بليوني مستخدم حول العالم... وعلى الرغم من المميّزات الكثيرة التي يحملها التطبيق، إلا أنّ هناك أمر لا يزال يزعج الكثير من المستخدمين، ويتمثّل في جودة الصور المرسلة عبره، الأمر الذي يدفع ببعض المستخدمين إلى تحميل برامج أخرى تساعدهم في إرسال صور عالية الجودة. لكن، هناك بعض الطرق التي تساهم في التغلب على هذا الأمر، أثناء استخدام واتس اب، سواء كان الجهاز يشغله نظام الـ"أندرويد" أو الـ"آي أو اس"؛ في الآتي شروح عنها.
صور عالية الجودة عبر الـ"واتس اب"
هناك طريقتان لإرسال صور عالية الجودة عبر الـ"واتس اب" من أجهزة الـ"أندرويد":
• يُمكن "التحايل" على تطبيق الواتس اب، من خلال حفظ الصورة المرغوبة بصيغة pdf أو doc، مع الطلب إلى المستلم بأن يقوم بإعادة تسمية الصورة في جهازه المحمول، على أن تكون التسمية ملحقة بإحدى صيغ الصور المعروفة، كـ jpg أو png أو غيرهما... ستظهر الصورة له عندئذ، بدقة عالية.


إقرأ أيضاً: إنستغرام تُتيح إمكانية إخفاء عدد الإعجابات - فيديو



• إذا كانت الطريقة الأولى تتطلّب بعض الوقت والمجهود، فإن الآتية أكثر سهولة، وتتمثّل في: الانتقال إلى خانة الدردشة، ثمّ الضغط على إشارة "المرفقات"، والانتقال إلى المستندات، فرفع الصورة كمستند. أمّا في حال لم يجد المستخدم الصورة، عند تحديدها كمستند، عليه النقر على خيار "استعراض مستندات أخرى"، فالضغط على زرّ الإرسال، وبالتالي سترسل الصورة من دون أن يطال أي تغيير جودتها.


إقرأ أيضاً: بعد شكوى مستخدميه من صداع.."تويتر" يجري تعديلات في تصميمه



مستخدمو أجهزة "أبل"
يُمكن إرسال الصورة كمستند من أجهزة "أبل"، وذلك عن طريق حفظها في البدء في تطبيق الملفّات، أي الاستعانة بمجلد الـ"وورد" لأي صورة يرغب المستخدم في إرسالها، فحفظها على iCloud. تحدّد جهة الاتصال على واتس اب بعد ذلك، فالمستند، ثمّ يعثر على الصورة المرغوب إرسالها، وذلك من خلال سحب الملف الخاصّ بالمستخدم، فإرساله.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو
تكنولوجيا

الموافقة على الوصول: أذونات التطبيقات وتأثيرها على الخصوصية - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس