web statisticsvisitor activity monitor
X

نجلاء بدر: "مش هكمل المهرجان" وتعتذر من الجمهور - فيديو

أخبار المشاهير

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء بدر الترند بعد إطلالتها المُثيرة في اليوم الأول لمهرجان الجونة المصري، حيث لفتت الأنظار وسرقت الأضواء من الفنانة رانيا يوسف كما يقول الكثيرين.
وتعرضت لهجوم كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فُستانها الذي اعتبره العديد غير مُناسب أبداً للمهرجان، مُعتبرين أنها تسعى لخطف الأضواء والسباق على تصدر الترند.
ووجه عمرو أديب، حديثه للفنانة نجلاء بدر، أثناء مداخلة هاتفية، في برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر، مساء الجمعة 15 أكتوبر 2021، قائلا:" بصراحة الفستان ميتبلعش"، لترد عليه قائلة :"مش هلبسه تاني، وهرجعه".


إقرأ أيضاً: مواقف محرجة في مهرجان الجونة لعام 2021 - صور



علقت الفنانة نجلاء بدر، على حملة الانتقاد الواسعة على ملابسها وفستانها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، قائلة :"مش فاهمه في ايه، ومش عارفة عملت ايه، وكان في تعليقات مصحة الصراحة".
وأضافت أن شكل الفستان في الطبيعة مختلف تماما عن الصور أمام الكاميرات، متابعة أنه :"لو اقصد أكون متعريه مكنتش لبست نصف الفستان التاني، ومواصفات العري مكنتش موجودة في الفستان".

نجلاء بدر في الجونة
وتابعت خلال مُداخلتها الهاتفية: أنه :" انا مش بتاعت ترندات السوشيال ميديا، وطول عمري بعيده عن الموضوعات دي، ومش بتاعت لفت النظر"، مستدركة أن :"الموضوع اكبر مني وانا مش واحدة بتاعت استعراض وزعلانه واتخضيت ومتوتر من رد الفعل".
وعند سؤالها عن إطلالة حفل الختام وهل ستكون بنفس الإثارة قالت إنها تفكر جديا في مغادرة مهرجان الجونة بأقرب وقت، وأضافت: سمعت تعليقات غريبة، زي ملزوق بغراء وحاسبي لا يقع، أنا مروحة مش هأكمل المهرجان، أنا مش بتاعة الكلام ده، وأنا كنت إعلامية وأتجنب الاصطدام مع الجمهور، ولفت الانتباه مش شغلي ومش تفكيري".
وأكدت نجلاء بدر، أنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى وستقوم بإرجاعه للمصممة، متابعة أن هذا الأمر لم يكن في حسباني وتوقعاتي تماما.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس