web statisticsvisitor activity monitor
X
مهيرة عبد العزيز: "أنا لست راقصة وراء محمد رمضان" - فيديو

مهيرة عبد العزيز: "أنا لست راقصة وراء محمد رمضان" - فيديو

أخبار المشاهير

عبرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن غضبها الكبير وعتبها من مُنظمي مهرجان الجونة السينمائي المصري، وذلك بعد تقديمها كـ موديل في اللوحة الغنائية بـ تريو "جو البنات" التي قدمها الفنان محمد رمضان برفقة نعمان بلعياشي و ريدوان.
وكشفت مهيرة بكُل صراحة عن غضبها في أول تصريح لها بعد الحفل من مُنظمي المهرجان وطريقة تقديمها، وكانت في حالة غضب شديدة منها بعد تجاهلها واقتصار تقديمها على أنها "مودل" لأغنية الفنان المصري.
وقدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في انفجار مهيرة غضباً لتعبر عن استيائها من التنظيم، وتكشف التفاصيل كاملة.


إقرأ أيضاً: أحمد السقا وعائلته يسرقون الأضواء والسقا في ورطة - فيديو



وهاجمت مهيرة عبد العزيز منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد رمضان على أنه النجم الأوحد في الأغنية.
شاركت مهيرة عبد العزيز مع الثلاثي على المسرح، لكن عند تقديم الأغنية قبل صعود الثلاثي على المسرح لم يتم ذكر أسماء أي من المشاركين في الأغنية فيما عدا محمد رمضان.
وبدا الأمر بعد تقديم الأغنية باسم محمد رمضان وكأنها أغنية فردية له، وقالت مهيرة عبد العزيز في لقاء لها مع ET بالعربي: "زعلانة وواخدة على خاطري، لأنه لم يتم تقديمي بالشكل الصحيح".


إقرأ أيضاً: ابنة الفنانة روجينا تلفت الأنظار في مهرجان الجونة - فيديو



وقالت مهيرة عبد العزيز عن إن مقدمة الحفل الإعلامية ناردين فرج اتصلت بها واعتذرت منها، موضحة لها انها لم تكن تعلم أن مهيرة ستكون متواجدة أصلا على المسرح في الاستعراض. ولم تلقِ مهيرة باللوم على ناردين إنما على منظمي الحفل الذين لم يذكروا سوى اسم محمد رمضان في الورقة التي تم إعطاؤها لناردين.
وكشفت مهيرة عبد العزيز عن غضب نجوم أغنية جو البنات، خاصة بعد ان اقتصر التقديم على تقديم محمد رمضان كأنه هو النجم الوحيد في الأغنية.
وأشارت الإعلامية الإماراتية إلى أن طريقة التقديم خلال أغنية “جو بنات”، أغضبت الفنان المغربي ريدوان والذي عبر عن استياءه أيضا، حيث لم يتم ذكر اسمه قبل الصعود على المسرح واكتفت مقدمة الحفل بذكر اسم محمد رمضان فقط، على الرغم من أن التريو فكرة ريدوان بالأساس. وعبرت مهيرة عن دعمها لريدوان أيضا، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن ينزعج مما حصل فقد بدا وكأنه مهمش.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس