web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية

أخبار المشاهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وهي تبكي بسبب أمنيتها بزيارة البوليفارد في الرياض.

وشاركت الشعيبي مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات قائلة: "أتمنى قريب أزوركم في البوليفارد في الرياض قعدت سنة كاملة وانتم تدرون أول العام ودشيت عمل سعودي وانظلمت فيه وما تكلمت وفيه وايد أمور انظلمت وما تكلمت فيها، بس وايد أموت على ربعي بالسعودية". 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Cesar Abril (@mbacc120k)

وأضافت: "في وايد ناس دعوني أزور البوليفارد أحب الكل أموت على الجمهور السعودي هذا الي أقوله بس الظلم شوية يقرص ولهانة عليكم ولهانة على مسرحي بس الله كريم نامي مظلومة ولا تنامين ظالمة بس هذا الي أقدر أقوله في ناس مثل كأنه أحد دافعلهم فلوس علشان يضرون هيونة لكن الحمدلله على الصحة والعافية ولادي حولي وزوجي الحمدلله".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الشعيبي، وتداول المقطع حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وانقسم المتابعون بين مهاجم لها وقسم آخر مرحب بها في موسم الرياض.
وتعود أزمة الشعيبي مع الجمهور السعودي إلى انتشار هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء إلى السعودية"، عقب نشرها صورة عبر حسابها على "سناب شات"، تجمع أمير بلادها الراحل صباح الأحمد الصباح بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وعلقت على الصورة وقتها بالقول: "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك". 

وكانت الشعيبي قد ردت بطريقة غير مباشرة على الهجوم عليها من خلال مقطع فيديو، وقالت: "أحب أشكر كل للي عزوني، والنميمة والكلام الزايد لا راح يودي ولا راح يجيب".

وأضافت: "إن قالوا جسد قلت الكويت وإن قالوا روح قلت السعودية وإن قالوا قلب قلت أهل الدوحة وإن قالوا نسم قلت عمان وإن قالوا الأمان والطيبة في عمرك أقول البحرين، أكثر من كده ما أقدر أقول". 

وعبرت عن مشاعرها الطيبة تجاه السعوديين، بالقول: "أنتم الروح وأنتم عارفين والكلام الزايد أنتم عارفين كله كذب".

بعد ذلك اعتذرت هيا الشعيبي، للشعب السعودي، وقالت: "حقكم على العين والرأس، ولأنني أدرك أنني لست مخطئة في شيء، إلا أنني لا أريد أحد أن يحمل ضغينة لي".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس