X
رشوان توفيق باكياً على الهواء: أنا المقتول الحي

رشوان توفيق باكياً على الهواء: أنا المقتول الحي

أخبار المشاهير

بكى الفنان رشوان توفيق على الهواء خلال استضافته في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، بسبب أزمته مع ابنته وزوجها، قائلًا وفق صحيفة "الوطن" المصرية: "فيه قضايا محبش أتكلم عنهم، عشان أنا واثق إني إديتهم حياتي كلها، واللي بيحصل ده هسيبه للقانون".

وقال الفنان القدير رشوان توفيق إن حياته مليئة بالتجارب القاسية، لكن خلافاته مع ابنته التي وصلت إلى ساحات المحاكم هي الأقسى، وأضاف: "مقصرتش مع حد من عيالي، وبعد عمري ده كله لا أملك إلا تليفوني المحمول، وفي البيت بقعد أكلم نفسي، إزاي أديها الحساب وبعدين يحصل كدة، أنا المقتول الحي وسايبها لربنا والقضاء وأثق في أن كل من خطط ضدي سيرد الله كيده في نحره".

وخلال الحلقة ردت عليه إحدى بناته قائلة: "كتب لنا كل حاجة وهو عايش، ووزع قرشه من زمان".

*قضية الحجر ضد رشوان توفيق

نفى محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق، وابن ابنته آية رشوان، رفع قضية حجر ضد جده، قائلاً إن القضية عبارة عن دعوى مدنية لإلغاء توكيل حررته له والدته.

وقال عصام في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية: "والدتي كانت عاملة لجدى توكيل من فترة كبيرة وبتثق فيه ثقة كاملة، واتفاجأت من فترة بإن جدى بموجب التوكيل بيتصرف في حاجات مكتوبة باسمها وملكها بشكل غريب وبياخد منها حاجات بدون علمها، وبدون ما يقول لها وبيتصرف في الممتلكات دي اللي هيا بتاعتها".

وتابع الحفيد للصحيفة المصرية أن والدته طلبت من جده أن يذهب معها للشهر العقاري لإلغاء التوكيل؛ لأنها لم تعد ترغب فيه ولكنه رفض تماما، مضيفاً: "والدتى مكنتش عارفة تعمل إيه واتكلمت معاه كتير ولكنه رفض وجه قعد معانا وشتمنا كلنا ومشي ومكناش عارفين نعمل ايه".

وأوضح حفيد الفنان القدير رشوان توفيق أنه اكتفى بإرسال إنذار قانوني لجده، لكي يتم حل الأمر ويلغي التوكيل بحضوره ولكنه لم يستجب أيضا للإنذار، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك حل لإلغاء التوكيل إلا عن طريق رفع قضية مدنية لا يوجد فيها أي أحكام تلحق الضرر بجده أو إلزامه بتعويض أو أي شيء من هذا القبيل.

وقام عدد من المشاهير بـ دعم الفنان الكبير رشوان توفيق عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم، حيث كشفت الفنانة دنيا سمير غانم ما طلبته منها والدتها الراحلة دلال عبد العزيز إيصاله للفنان رشوان توفيق. 

وكتب على الإنستغرام الخاص بها: "أنا مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي "كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا و بابي " و انا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك و بنحبك ❤️ ". 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

كما قامتا الأخوتين وفاء عامر وآيتن عامر بـ دعم الفنان رشوان توفيق عبر الفيسبوك الخاص بهما 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

شيرين عبد الوهاب تُساند حسام حبيب في وفاة جدته... و رسالتها حديث السوشيال ميديا
أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تُساند حسام حبيب في وفاة جدته... و رسالتها حديث السوشيال ميديا

البث المباشر

تحديثات الطقس