X
كيف يمكن منع ظهور فقاعات على طلاء الأظافر ؟

كيف يمكن منع ظهور فقاعات على طلاء الأظافر ؟

أزياء وجمال

اقتربت ليلة نهاية الأسبوع فهل أنت على استعداد لتلوين أظافرك بلون جميل؟ كل شيء في هذا السيناريو يبعث على الاسترخاء ... حتى تنتهي من وضع الطبقة العلوية وتشاهدي أن مناكيرك مرقط بفقاعات هواء صغيرة. صحيح أنها مشكلة ولكن هناك حل.
ما الذي يسبب فقاعات الأظافر في المقام الأول؟
تظهر الفقاعات عادةً أثناء عملية التجفيف بسبب احتباس الهواء بين طبقات التلميع. إنه أمر محبط، كما تعلمين، ولهذا السبب قمنا بتجميع بعض الإرشادات المجربة والصحيحة للحصول على لمسة نهائية أكثر سلاسة وخالية من الفقاعات، في كل مرة.


إقرأ أيضاً: كيس الشاي ..حل جيد لاصلاح اظافرك المكسورة



كيفية منع فقاعات طلاء الأظافر:
الخطوة 1: ابدأي دائماً بتنظيف أظافرك - حتى لو كانت أظافرك عارية- باستخدام مزيل طلاء، امسحي أظافرك لتصبح خالية تماماً من أي زيت أو بقايا قد تمنع الطلاء من الالتصاق بشكل صحيح. بعد مسحها وتنظيفها، حاولي ألا تلمسي شعرك أو وجهك (مما قد ينقل الزيوت إلى أظافرك).
الخطوة 2: طلاء بطبقات رقيقة، هذا هو المفتاح، لأن معاطف التلميع السميكة تستغرق وقتاً أطول حتى تجف. وهو ما يقودنا إلى النقطة التالية ...


إقرأ أيضاً: أسباب غير تقليدية لتشقق شفتيك



الخطوة 3: تحلى بالصبر! تأكدي من أن الطبقة الأولى من الطلاء جافة تماماً قبل إضافة الطبقة الثانية. (لقد وجدنا أن ثلاث إلى خمس دقائق بين الطبقات هي النقطة المثالية.) إذا كان ذلك ممكناً، فتجنبي إضافة طبقة ثالثة، لأن ذلك يحدث عندما تصبح الأشياء غير متساوية. بعدها انتظري بما فيه الكفاية حتى تجف آخر طبقة، أي الطبقة العلوية واستمتعي بالنتيجة.
معلومة أخرى: أنت تعرفين كيف عندما تذهبين إلى صالون الأظافر، تخبرك الإختصاصية عادة بوضع يديك أمام المروحة الصغيرة لتسريع عملية التجفيف بين المعاطف، نعم، إنها ليست ممتازة. إذ يمكن أن يتسبب الهواء المنبعث من المروحة في مزيد من الفقاعات - ناهيك عن الخطر الإضافي المتمثل في وجود قطعة من الغبار قد تتطاير على أظافرك التي لا تزال طرية. نفس الموضوع بالنسبة لتهوية يديك أو النفخ عليها. فقط حاولي أن تظلي هادئة حتى تجف تماماً.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس