web statisticsvisitor activity monitor
X
مي عز الدين ترد بشكل غير مُباشر على خبر إرتباطها بـ أبو هشيمة - فيديو

مي عز الدين ترد بشكل غير مُباشر على خبر إرتباطها بـ أبو هشيمة - فيديو

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين فيديو عبر حسابها الخاص على الإنستغرام من مسلسلها الأخير والذي غنت شارته الفنانة المصرية أنغام. 

وكانت الأغنية للفنانة أنغام بعنوان "وحدانية" والتي كانت شارة مسلسل الفنانة مي عز الدين، وكانت هذه إشارة غير مُباشرة إلى أنها غير مُرتبطة. 

ويُعتبر هذا الفيديو رد غير مباشر لها على الشائعات التي أُطلقت أخيراً حول إرتباطها برجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة بعد إنفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.  

وكانت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله، قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين.

وكتبت خير الله على حسابها الرسمي في فيسبوك: أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتي، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحة لأي بنت اما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل".

ونفت الناقدة ماجدة خير الله عن مسؤوليتها عن نشر الخبر، نافية ما نُسب إليها، وأكدت أن حسابها على موقع "فيسبوك" تم اختراقه منذ أيام ولا تملك السيطرة عليه وإدارته، وفقا لموقع مصراوي.

وأكدت مصادر أن انفصال الزوجين أحمد أبو هشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري تم بطريقة حضارية.

وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن "أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية". وفقاً لموقع "القاهرة 24".


إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تؤكد تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية من زوجها السابق أبو هشيمة


وأضافت: "اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنهما "قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق".

وقبل إعلان خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، نشرت صبري صورا من داخل فيلاتها، خلال حفل إفطار في رمضان الماضي وتظاهرت بعدم وجود أي شيء حتى اللحظات الأخيرة.

وفي 17 أبريل 2020، أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس