web statisticsvisitor activity monitor
X
محامية جوني ديب تخطف الأنظار وتُصبح نجمة على السوشيال ميديا

محامية جوني ديب تخطف الأنظار وتُصبح نجمة على السوشيال ميديا

أخبار المشاهير

  • محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد 
  • محامية جوني ديب تخطف الأنظار

 

قضية جوني ديب وأمبر هيرد 

يتابع الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم المعركة القانونية بين عملاق هوليوود جوني ديب، وطليقته أمبر هيرد. ومع بدء الدراما، ظهرت نجمة جديدة في دائرة الضوء: محامية ديب، كاميل فاسكيز.

هذه السيدة كاميل فاسكيز وفي فترة قصيرة جدًا أصبحت من أشهر الأسماء في العالم .. أصبحت من ألمع وأشهر محامي العالم، سرقت قلوب الملايين ممن يتابعون قضية جوني ديب وزوجته يومياً، ولعلها سرقت قلب جوني ديب ايضا .. محامية جوني ديب هي الشخصية الأكثر تداولا في العالم


إقرأ أيضاً أمبير هيرد تتوسل طليقها جوني دب بأن يتركها وشأنها


محامية جوني ديب تخطف الأنظار 

و لفتت المحامية الشابة من كاليفورنيا انتباه الملايين، وسط محاكمة التشهير التي قدمها موكلها ضد زوجته السابقة، وفقاً لـ"هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي).

أصبحت فاسكيز، البالغة من العمر 37 عاماً، نجمة مشاركة غير متوقعة - وغير مقصودة - في المحاكمة، واكتسبت معجبون لأسلوبها القانوني الحاد، حيث تنتشر القمصان التي تحمل اسمها والأوسمة التي تمدحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حصد مقطع فيديو مدته دقيقتان لفاسكيز قاطعت فيه محامي هيرد مراراً وتكراراً "للاعتراض"، وهو مصطلح قانوني يستخدم لتقديم احتجاج رسمي في المحكمة أكثر من 27 مليون مشاهدة على "تيك توك"، في غضون أيام قليلة.


إقرأ أيضاً بعد هجر جوني ديب لكيت موس، هل تشهد معه في المحكمة


فيديو من محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد 

حتى إن مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة أثار محاكاة ساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث "يعترض" المستخدمون على أصدقائهم وعائلاتهم في المحادثة. بشكل جماعي، جمعت مقاطع فيديو "تيك توك" المرتبطة بالمحامية مئات الملايين من المشاهدات.

وكتب أحد مستخدمي "تويتر": "ما زلت معجبة بجوني ديب...لكنني الآن أيضاً من أشد المعجبين بكاميل فاسكيز".

من هي كاميل فاسكيز ؟

وُلدت فاسكيز في سان فرانسيسكو لوالدين من أصول كوبية وكولومبية. تخرجت عام 2006 في جامعة جنوب كاليفورنيا - وتخرجت عام 2010 في كلية ساوث وسترن للقانون في لوس أنجليس.

على مدى السنوات الأربع الماضية، عملت معاونة في شركة "براون رودنيك" للمحاماة رفيعة المستوى التي تعاقد معها جوني ديب لتمثيله في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (40 مليون جنيه إسترليني) ضد هيرد. وهي واحدة من تسعة محامين من الشركة شاركوا في المحاكمة.

في عام 2021، تم اختيارها واحدة من أفضل محامي مجلة "باست لويرز: وان تو وواتش"، وهي متخصصة في التقاضي والتحكيم، مع التركيز على تمثيل المدعين في قضايا التشهير - كما تفعل مع ديب.


إقرأ أيضاً نظرة قانونية على قضية جوني ديب وأمبر هيرد لمن ترجح الكفة


ومع ذلك، فبالنسبة لمؤيديها الجدد، ربما تكون فاسكيز معروفة باعتراضاتها العديدة وسلسلة من المحادثات المتوترة مع هيرد.

على مدار يومين من الاستجواب، سعت فاسكيز للتشكيك في رواية هيرد عن زواجها المضطرب من ديب، على أمل أن يرى المحلفون تناقضات في ادعاءاتها.

وسألت فاسكيز في إحدى المبادلات التي أشارت إلى مشاجرة فوضوية عام 2015 في أستراليا، حيث تزعم هيرد أن ديب اعتدى عليها جنسياً: "لم تكوني خائفة منه إطلاقا، أليس كذلك؟ أنتِ من اعتديتِ على شخص ما بزجاجة في أستراليا، أليس هذا صحيحاً يا هيرد؟".

تضمنت لحظات المحكمة الأخرى التي لا تُنسى، استجواب فاسكيز لهيرد بشأن مصير 7 ملايين دولار تم التعهد بها سابقاً للجمعيات الخيرية، واتهمتها بتعديل صورها مع كدمات. وفي إحدى الحالات، أشارت إلى أنها تدين جزئياً بنجاحها في شباك التذاكر لديب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الحمل اليوم في صدارة الأبراج .. توقعات الأبراج لليوم 12 مارس 2024
فلك وأبراج

الحمل اليوم في صدارة الأبراج .. توقعات الأبراج لليوم 12 مارس 2024

المنسف يتصدر موائد الإفطار في أول أيام رمضان بالأردن .. والسبب؟
دنيا المجتمع

المنسف يتصدر موائد الإفطار في أول أيام رمضان بالأردن .. والسبب؟

لماذا يجب أن تحرص على تناول الفواكه المجففة في رمضان؟
تغذية

لماذا يجب أن تحرص على تناول الفواكه المجففة في رمضان؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس