web statisticsvisitor activity monitor
X
سلمان خان ينجو من عملية اغتيال

سلمان خان ينجو من عملية اغتيال

أخبار المشاهير

  • كان يخطط لقتل سلمان خان في موعد قيادته لدراجته الهوائية
  • الفنان كان محظوظا ًلتواجد الشرطة في المنطقة

أفادت وسائل اعلام هندية أن الشرطة توصلت أن لورنس بيشوني والمتهم بقتل المغني الهندي الشهير سيدهو موس، كان يخطط لاغتيال النجم العالمي سلمان خان، حيث اكتشفت الشرطة أن بيشوني المشتبه به في مقتل سيدهو موس، قام بإرسال قناص مع سلاح صغير مخبأ بغلاف للهوكي لاغتيال سلمان خان.

وقد عرف القناص أن الممثل يقوم بركوب الدراجة الهوائية صباحاً في كل يوم من دون مرافقة أمنية وقرر استغلال هذا الوقت لتنفيذ المهمة.

ولحسن حظ الممثل، صادف يوم تنفيذ قتله اصطحابه عدداً من أفراد الحراسة في شرطة مومباي بسبب المهمة العامة التي كان عليه أن يقوم بها. وخوفاً من أن تلاحقه الشرطة، تراجع القناص عن خطته وهرب بعيداً من المكان.

ولم تتمكن الشرطة تحديد اليوم الذي كان سيقتل به سلمان خان ولكنها أكدت أن عملية اغتياله كاان مخططاً لها قبل اغتيال سيدهو موس.

ويذكر أن مغني الراب الهندي سيدهو موس (28 عاماً) تعرض لهجوم مدبر من قبل 8 إلى 10 مهاجمين وتلقى أكثر من 30 طلقة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في قرية جواهاركي في منطقة مانسا في البنجاب.

وقد وقعت حادثة الاغتيال بعد يومين فقط من قيام الحكومة بسحب الحماية من 424 شخصاً من بينهم المغني سيدهو موس وقد تم تقليص أفراد الأمن لحمايته من أربعة أشخاص إلى اثنين.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس