web statisticsvisitor activity monitor
X
ميزات جديدة على واتساب طالما انتظرها الكثيرون

ميزات جديدة على واتساب طالما انتظرها الكثيرون

تكنولوجيا

 

  • السماح بتعديل الرسائل التي تحتوي أخطاء إملائية
  • وأخيراً أصبح الانتقال سهل من اندرويد لآيفون 

 تقارير إخبارية تقنية تؤكد إضافة ميزة جديدة لرسائل الواتساب تسمح بتعديل الرسالة حتى بعد إرسالها بالخطأ.

حيث قالت مصادر أن واتساب ستمنح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها إلى الأصدقاء، وتم العثور على صورة تظهر أن التطبيق يحضر خيارات جديدة للمستخدمين تساعد على تعديل الأخطاء الإملائية بعد توجيه الرسائل.

إلا أنه لم يتم تحديد موعد تطبيق الميزة الجديدة حتى الآن، وستقوم هذه الخدمة بحل العديد  من الأخطاء الإملائية غير الصحيحة دون اللجوء إلى حذف الرسالة.


إقرأ أيضاً الأن تستطيعون مراقبة حساباتكم على انستغرام


هذا وكان  مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق Whatsapp قد أعلن رسميا توفير ميزة نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى آيفون، وذلك عبر مشاركة نشرها من خلال حسابه الرسمي في فيسبوك، والتي أكد فيها أن الميزة الجديدة ستحافظ على تأمين أو تشفير الرسائل من طرف إلى طرف، أي لا يمكن لأي طرف ثالث بعيدا عن المرسل والمستقبل الإطلاع على الرسائل.

وتعتبر ميزة نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى آيفون من أكثر المميزات طلبا من المستخدمين خلال السنوات الماضية، حيث لم يكن هناك طريقة سهلة لنقل أرشيف الرسائل عند الانتقال من أندرويد إلى آيفون، وكانت الطرق المتوفرة تتطلب غالبا شراء تطبيقات خارجية بتكلفة مرتفعة.

وكانت Whatsapp قد أتاحت في وقت سابق من العام الماضي 2021 نقل رسائل واتس اب من آيفون إلى أندرويد، وكانت الشركة توفر سابقا نقل أرشيف الرسائل بين أجهزة iOS (ايفون) وأجهزة أندرويد، لكن الصعوبة كانت دائما في نقل الرسائل بين أندرويد وآيفون.


إقرأ أيضاً تيك توك يضيف خاصية جديدة تمنع الإدمان عليه!


وتعتمد عملية نقل أرشيف واتساب من اندرويد إلى ايفون على تطبيق “نقل إلى iOS” التي توفره آبل لمستخدمي أندرويد لمساعدتهم على الانتقال إلى آيفون، بحيث كان يسمح التطبيق بنقل جهات الاتصال والتقويم والرسائل القصيرة SMS من أندرويد إلى آيفون.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

لأصحاب الآيفون .. انتبهوا! لديكم فيديوهات خفيّة لا تعلمون عنها شيء!
تكنولوجيا

لأصحاب الآيفون .. انتبهوا! لديكم فيديوهات خفيّة لا تعلمون عنها شيء!

البث المباشر

تحديثات الطقس