web statisticsvisitor activity monitor
X
دينا أيمن تكشف حقيقة ارتباطها بـ أبو هشيمة بعد صورهما

دينا أيمن تكشف حقيقة ارتباطها بـ أبو هشيمة بعد صورهما

أخبار المشاهير

  •  ما علاقة دينا أيمن بـ أحمد أبو هشيمة 
  • علاقة غريبة تجمع أبو هشيمة ودينا ايمن

 

كشفت مهندسة البرمجيات المصرية دينا أيمن حقيقة ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد صورهما التي انتشرت على صفحتهما الشخصية التي نُشرت في ذات الوقت والتُقطت في نفس المكان.

و ردت دينا أيمن على سؤال أحد المُتابعين لها من خلال خاصية الستوري على انستغرام، حيث سألها أحد المُتابعين " أثير في الفترة الأخيرة أخبار عن ارتباطك برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ونريد أن تردي بشكل قاطع على هذه الأنباء لأنها تزاد بشكل كبير".

و ردت على السؤال بالإجابة التالية: " كل ما تداولته الأخبار في الفترة الأخيرة عن خطوبتي برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ليس لها أي أساس من الصحة".

وكانت قد أثارت صور رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والمهندسة المصرية دينا ايمن الجدل والشكوك حول علاقتهما، وذلك بعض نشر كُل منهما صورة من إجازاتهما الصيفية في ذات المكان وبذات الوقت .

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)

و نشرت المهندسة دينا ايمن صورة لها عبر حسابها الخاص على الانستغرام، حيث ظهرت وهي ترتدي خاتم بيدها اليُمنى، وعلقت على الصورة: " وعسى القادم كله خير، وعسى الله أن يَهبنا أعظم مما حَلِمنا به".

من هي دينا أيمن؟

المهندسة دينا أيمن، البالغة من العمر 28 عامًا، هي إحدى الفتيات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، حيث تُعد مهندسة مصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل بتخصص هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، وهي حاصلة على درجة الماجستير في المجال ذاته، كما أنها تلقت من قبل عروضاً كثيرة للعمل بشركات عالمية رائدة في هذا المجال، لتعمل في بداية حياتها لدى شركة "إنتل" الأمريكية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس