web statisticsvisitor activity monitor
X
فرح بسيسو: "لن أعمل مع وائل رمضان وسلاف فواخرجي مهما كلفني الثمن"

فرح بسيسو: "لن أعمل مع وائل رمضان وسلاف فواخرجي مهما كلفني الثمن"

أخبار المشاهير

  • فرح بسيسو تعود بعد انقطاع سنوات 
  • الفنانة فرح بسيسو تعود بتصريحات قوية

 

ظهرت الفنانة العربية فرح بسيسو في لقاء تلفزيوني بعد غيابها لسنوات عن الشاشة الفنية والإعلامية، حيث صرحت بالكثير من الأمور التي لم تكشف عنها قبل اليوم.

وظهرت فرح بسيسو بلقاء تلفزيوني مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات بعد غيابها واعتزالها الفن لسنوات لأسباب شخصية كما ذكرت.


إقرأ أيضاً بوسي تنفي خبر إنفصالها بصور رومانسية مع زوجها


بسيسو لن تعمل مع وائل رمضان وسلاف فواخرجي

كانت قد صرحت فرح بسيسو من فترة بعيدة أنها لن تعمل مُجدداً مع الفنانين وائل رمضان وزوجته السابقة سلاف فواخرجي.

وقالت لـ رابعة الزيات إن هذا القرار جاء بعد دورها في مسلسل كليوباترا الذي تعتبره من أجمل الأعمال التي شاركت بها، إلا أنها لم تُنصف به بسبب وائل رمضان، وأعزت السبب إلى وجود علاقات أو معارف بين الممثلين وأصحاب العمل من الإدارة، وهذ من شأنه ان يترك عدم حيادية وإنصاف بالعمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ltvmain (@ltvmain)

خلافات بين شكران مرتجى وفرح بسيسو

كشفت فرح بسيسو عن حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة السورية شكران مرتجى بسبب تعليق لها على الفيسبوك، حيث كانت قد علقت شكران على منشور لـ فرح بسيسو التي لم يُعجبها التعليق بدورها، لـ تقوم بسيسو بازالة شكران مرتجى من قائمة الاصدقاء حتى يومنا، مؤكدة أنها أزالت الجميع من صداقتها على الفيسبوك.

وأكدت أنها بعد فترة تحدثت مع شكران في الموضوع وأصبحت الأمور واضحة بينهما، وعند سؤال فرح بسيسو إن عادوا صديقتان، قالت إنهما زميلتان فقط.


إقرأ أيضاً ما حقيقة بيع مُقتنيات الراحل نور الشريف


اعتزال فرح بسيسو

كشفت الفنانة فرح بسيسو عن أسباب اعتزالها التمثيل، حيث كانت تتمحور الأسباب حول اتجاهها لـ تكوين عائلة مترابطة وقوية بعيدًا عن الفن، مشيرة إلى أنها شخص يهتم بأدق التفاصيل في حياة أولادها.

وقالت إنها كانت تعمل كـ سكرتيرة في مكتب أحد المُحامين في أميركا خلال فترة اعتزالها.


إقرأ أيضاً الافراج عن قاتل سوزان تميم بعد الحُكم عليه بالمؤبد


آخر أعمال فرح بسيسو

كان آخر أعمال فرح بسيسو التلفزيونية عام 2014، حينما أدت دور الدكتورة ربا في المسلسل العربي "حلاوة الروح”، كما شاركت عام 2013 في مسلسل مشترك تحت اسم "لعبة الموت"، من بطولة: عابد فهد وماجد المصري وسيرين عبد النور، عن نص ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

يذكر أن فرح بسيسو فنانة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، واشتهرت من خلال مشاركتها بالدراما السورية، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة في سوريا.

وغابت بسيسو عن الشاشة بعد زواجها وسفرها إلى الخارج، وكانت تتميز بجمالها اللافت ونعومتها، حيث كانت فتاة أحلام العديد من الشباب، لتعود بعد غياب بقوة للمشاركة في عدد من الأعمال.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس