web statisticsvisitor activity monitor
X
برازيلي يُزور وفاته ليعرف مَن سيحضر جنازته

برازيلي يُزور وفاته ليعرف مَن سيحضر جنازته

أخبار دنيا

  • كاد أن يخسر والدته بعد تزوير خبر وفاته لمعرفة مَن سيحضر جنازته
  • زَوّر خبر وفاته ليكشف مَن يُحبه وسيحضر جنازته 

 

أعلن البرازيلي بالتزاو ليموس البالغ من العمر 60 عاما عن وفاته، بعد أن نشر صورة له على فيسبوك بالأسود والأبيض، معلقًا عليها: "في بداية عصر هذا اليوم الحزين، غادرنا بالتازاو ليموس".

وحَضّر ليموس جنازة مزيفة لعائلته وأصدقائه رغبتا منه بأن يرى عدد الأشخاص الذين سيحضرون الجنازة، مصرحا بأنه كان يواظب على حضور جميع الجنازات، وكان يشعر بالحزن الشديد عندما رأى حضور ما يقل عن 5 أشخاص في إحدى الجنازات.

وحسب صحيفة "الديلي ميل"، كان الخبر صادمًا على والدة ليموس ذات الـ 80 عاما، حيث أصابتها وعكة صحية، لتتمالك نفسها بعدها وتذهب برفقة العائلة للكنيسة التي حددها ليموس لإقامة الجنازة.

وسرعان ما تجمع الحضور في اليوم والتاريخ الذي حدده للجنازة، وبدأ مكبرات الصوت الموجودة تعرض صوت ليموس وهو يتحدث عن حبه الكبير لهم وشعوره بالسعادة لحضورهم ليدخل عليهم فجأة، فأصابهم الذعر الكبير لرؤيتهم له رغم وجود التابوت مغلقا أمامهم، فانهال الحضور بالبكاء.

ولم تجر الأمور بالطريقة التي توقعها، حيث غضب الحضور منه بشدة واتهموه بالقسوة الشديدة، ليبرر ليموس الأمر قائلا: "لم يكن لدي نية في ايذائكم، أردت أن أجعل الأمر يبدو وكأنني مت بالفعل، وأردت أن أعرف من سيأتي إلى جنازتي".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!
أخبار دنيا

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!

البث المباشر

تحديثات الطقس