مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

تجربة مائية جديدة في دبي لقيادة السيارات الخارقة فوق الماء - صور

تجربة مائية جديدة في دبي لقيادة السيارات الخارقة فوق الماء - صور

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • سيارة فارهة تشق طريقها على سطح الماء في دبي
  • كم تكلفة قيادة السيارات المائية فوق الماء في دبي؟

 

تصدرت التجربة الرياضية المائية الجديدة في قلب مدينة دبي وهي قيادة السيارات الخارقة فوق الماء الترند على منصات التواصل الاجتماعي وعلى وسائل الإعلام العربية.

فمن غير المألوف رؤية سيارات خارقة وهي تسير فوق الماء على امتداد سواحل دبي، وأصبحت تلك السيارات الخارقة أو السيارات المائية عبارة عن قوارب سريعة صُنعت باستخدام مُحرك الزلاجات النفاثة "جت سكي".

وصُممت تلك السيارات من أجل إبهار السُياح والسُكان في جميع أنحاء الإمارات العربية المُتحدة.

وقال إسلام عثمان صاحب تلك الفكرة والشركة التي تُدير السيارات المائية: "فكرنا في فكرة جديدة، وهي أننا بالفعل لدينا سيارات فاخرة كثيرة في دبي، فلماذا لا نغتنم شكل هذه السيارات، لنجعلها مائية، فهذه تجربة جديدة بالنسبة للناس".

وأضاف في تصريحات له: "أتينا بسيارة وزودناها بمحرك جيت سكي عادي، ومنحناها تقفيلة القارب السريع، وأنزلناها المياه، وقد أعجب الناس بها كثيراً، وبدأوا يطلبون موديلات أخرى من السيارات،أي أن الناس بدأت تعطينا أفكاراً جديدة، فصنعنا نموذجاً لسيارة ماكلارين، وآخر لفيراري، وبالتالي، أصبح الموضوع جيداً".

وتتكلف قيادة هذه السيارة المائية لمدة ساعة 2000 درهم (حوالي 545 دولاراً)، أو يمكن القيادة لمدة ربع ساعة مقابل 800 درهم تقريباً (217 دولاراً).